جرب نسيج الآن ...

برشلونة يسقط في مخالب خفافيش فالنسيا ..

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 383 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فرض فريق فالنسيا تعادلا بنكهة الفوز على ضيفه برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، في اللقاء الذي جمعهما السبت 5 ديسمبر/كانون الأول، ضمن منافسات المرحلة الـ 14 لليغا.

وضع الأوروغوياني لويس سواريز الفريق الكاتالوني في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 59 بتسديدة في الزاوية اليمنى القريبة، بعد مجهود فردي كبير، وهو الهدف الثالث عشر له، مقلصا الفارق إلى هدف واحد بينه وبين زميله البرازيلي نيمار هداف اللغا حتى الآن. وأدرك المهاجم الشاب سانتياغو مينا التعادل لخفافيش فالنسيا في الوقت القاتل بحلول الدقيقة الـ 86 بتسديدة قوية في المقص الأيمن، بعد أن هيأ له زميله باكو ألكاسير كرة على طبق من ذهب داخل منطقة الجزاء.

وأسدى فريق فالنسيا، بحرمان برشلونة من نقطتين ثمينتين، خدمة كبيرة وبالمجان لقطبي العاصمة المدريدية الكروي، أتلتيكو وريال، صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي.

فقد اكتفى برشلونة بنقطة يتيمة ورفع بها رصيده إلى 34 نقطة، ليتقلص الفارق إلى نقطتين فقط بينه وبين وصيفه اتلتيكو مدريد الذي تغلب على مضيفه غرناطة بهدفين نظيفين. ويليهما ريال مدريد، الذي فاز على جاره خيتافي (4-1) في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

في حين رفع فالنسيا، الذي خاض المباراة في غياب مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين بداعي الإصابات، رصيده إلى 20 نقطة، ويحتل المركز السابع حتى الآن في الليغا.

 

1

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.