جرب نسيج الآن ...

برشلونة يتأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة امام بايرن ميونخ

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 504 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استفاد الفريق الكاتالوني من نتيجة مباراة الذهاب في ملعب كامب نو، التي انتهت بثلاثة أهداف بيضاء للبلوغرانا، ليتأهل بذلك الأخير إلى نهائي التشامبيونزليغ الذي تحتضنه برلين في الـ6 من يونيو/حزيران القادم .

تأهل برشلونة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك على الرغم من خسارته أمام بايرن ميونيخ في إياب الدور نصف النهائي من البطولة بنتيجة 2-3، وأحتضن ملعب اليانز أرينا المباراة.

واستفاد الفريق الكاتالوني من نتيجة مباراة الذهاب في ملعب كامب نو، التي انتهت بثلاثة أهداف بيضاء للبلوغرانا، ليتأهل بذلك الأخير إلى نهائي التشامبيونزليغ الذي تحتضنه برلين في الـ6 من يونيو/حزيران القادم، ويلاقي الفائز من شق نصف النهائي الآخر بين ريال مدريد ويوفنتوس.

افتتح المغربي بن عطية التسجيل لأصحاب الأرض بعد 7 دقائق فقط بعد متابعته لكرة حرة برأسية مميزة في وسط شباك حارس برشلونة الألماني تير شتيغن.

وأدرك نيمار التعادل لبرشلونة في الدقيقة الـ15 بعد أداء جميل من الثلاثي الهجومي الكاتالوني، حيث بدأ ميسي اللعب بكرة بينية إلى سواريز الذي دخل منطة جزاء نوير ومرر كرة إلى نيمار الذي أودعها في الشباك.

وعاد نيمار وسجل هدفا آخر في الدقيقة الـ29 في 14 ثانية فقط عندما انتقلت الكرة من الحارس تير شتيغن إلى ماسكيرانو ثم ميسي لسواريز وأخيرا نيمار الذي أودعها الشباك البافارية معلنا منها تقدم البرشا 2-1.

وأعاد البولندي ليفاندوفسكي المباراة إلى نقطة البداية في الدقيقة الـ59 عندما تلاعب بماسيكرانو وسدد كرة في الشباك لم يستطع حارس الضيوف حتى النظر إليها.

وجاء هدف الفوز أو ربما هدف الشرف لبايرن كونه لم يؤثر على صاحب بطاقة التأهل قبل ربع ساعة على النهاية بتوقيع توماس مولر الذي سدد كرة من حافة منطقة الجزاء وسط تشتت دفاعي واضح لبرشلونة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.