برشلونة يبدأ رحلة “السوبر” الثاني

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 670 لاتعليقات

يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلا على أتلتيك بيلباو، الجمعة 14 أغسطس/آب، باستاد “سان ماميس”، في ذهاب مسابقة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

ويسعى برشلونة إلى الاحتفال بكأس السوبر الثاني على التوالي، بعد تتويجه بلقب بطل كأس السوبر الأوروبي، على حساب الفريق الأندلسي إشبيلية (5-4) في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء الماضي، في ملعب “بوريس بايتشادزه” بالعاصمة الجورجية تبليسي.

وكان برشلونة قد عانق كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بالذات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية التي جرت بينهما في 30 مايو/أيار الماضي، في ملعب “كامب نو”.

وشاء القدر أن يتجدد الموعد بين الفريقين للمرة الثالثة على التوالي، وذلك في المباراة الافتتاحية لهما ضمن الموسم الجديد لليغا يوم الأحد في الثالث والعشرين من الشهر الجاري أيضا.

يذكر أن برشلونة فاز بكأس السوبر الإسباني 11 مرة (رقم قياسي)، بفارق ثلاثة ألقاب أمام غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما حصل أتلتيك بيلباو على اللقب مرة واحدة في عام 1984.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.