جرب نسيج الآن ...

بالوتيلي يثير الجدل من جديد بعد عودته للمنتخب الإيطالي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 439 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يرجح ألا يشارك بالوتيللي ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة كرواتيا حيث ينتظر أن يعتمد كونتي في الهجوم على الثنائي شيرو إيموبيلي وسيموني زازا


بعدما نال النصيب الأكبر من الانتقادات واللوم في خروج المنتخب الإيطالي لكرة القدم مبكرا من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، وجد المهاجم الإيطالي الشاب ماريو بالوتيللي نفسه مجددا في بؤرة الاهتمام مع عودته إلى صفوف الفريق استعدادا للمباراة المرتقبة بعد غد الأحد أمام المنتخب الكرواتي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016). ويستضيف المنتخب الإيطالي (الآزوري) نظيره الكرواتي بعد غد ضمن فعاليات المجموعة التاسعة بالتصفيات.

وبعد عروضه السيئة مع الآزوري في المونديال البرازيلي حيث ودع الفريق البطولة في دورها الأول، قدم بالوتيللي موسما هزيلا حتى الآن في صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي وما زال اللاعب في مرحلة البحث عن الهدف الاول له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. ولم يستدع أنطونيو كونتي المدير الفني للآزوري اللاعب بالوتيللي إلى صفوف الفريق في المباريات الأربع الماضية التي خاضها الفريق بعد المونديال البرازيلي ولكنه اعاده إلى صفوف الآزوري هذه المرة ليثير بهذا دهشة الكثيرين.

ورغم عودته لصفوف الآزوري، يرجح ألا يشارك بالوتيللي ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة كرواتيا حيث ينتظر أن يعتمد كونتي في الهجوم على الثنائي شيرو إيموبيلي وسيموني زازا. ولكن كونتي قال إنه سيراقب بالوتيللي جيدا خلال التدريبات في معسكر الفريق. وقال كونتي: “سمعت الكثير من الشائعات والثرثرة ، ولكنني أفضل أن أقيم اللاعب بنفسي”. وأضاف: “من الصواب أن نختبر اللاعبين ونتفهم قدراتهم الفنية والخططية بما يتماشى مع أسلوبي في اللعب وأيضا أن ندرس سلوكياتهم”. كما يعود أليسيو شيرشي لاعب وسط اتلتيكو مدريد الأـسباني إلى صفوف الآزوري بعد الصدمة التي تلقاها الفريق في المونديال.

وضم كونتي اللاعب شيرشي إلى قائمة الفريق رغم تراجع مستواه وخفوت نجمه منذ انتقاله في صيف هذا العام من تورينو الإيطالي إلى أتلتيكو. وردا على الادعاءات التي أثيرت بأن إعادة بالوتيللي لصفوف الآزوري جاء لإرضاء شركة “بوما” لصناعة الملابس والأدوات الرياضة ، راعية المنتخب الإيطالي واللاعب ومصدر ملابس الفريق ، قال كونتي إن كلا من اللاعبين بالوتيللي وشيرشي كان من العناصر المتميزة والمهمة للفريق خلال تواجدهما في الدوري الإيطالي، وأوضح: “بعدها ، انتقل اللاعبان للاحتراف بالخارج وواجها مشاكل. ولكن مهمتي كمدرب هي التعرف على إمكانية إفادتهما الفريق. من السخيف أن نعتقد أن تواجد بالوتيللي مع الفريق بسبب الرعاة”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.