جرب نسيج الآن ...

بالفيديو تمارين البيلاتيس للتخلص من السيليوليت وشد الجلد المترهل

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة, الصحة والجمال 699 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تشتكي العديد من السيدات من ظهور الخطوط البيضاء أو السيليوليت على بشرة الجسم، والتي تسبب مظهراً غير لائقاً وتعوق رشاقة ومظهر الجسم، و تنتشر العديد من الطرق والجراحات التجميلية للتخلص من هذه المشكلة كالعلاج بالليزر وشفط الدهون وغيرها، ولكن ماذا عن الطرق الطبيعية للتخلص من السيلوليت بكل أمان؟

تبقى الرياضة هي الحل الأمثل للتخلص من كل مشاكل الجسم وخسارة الوزن وللحصول على جسم رشيق خالٍ من الخطوط البيضاء، ولهذا قدمت لكِ في هذه المقالة فيديو رائع يشرح لكِ كيفية لعب العديد من الحركات الرياضية للتخلص من مشكلة السيلوليت وشد عضلات وجلد الجسم طبيعياً.
خطوات الحركات الرياضية بالفيديو:

1 – في البداية قفي على مشط الأرجل ومددي جسمكِ إلى الأعلى ثم إنخفضي بأرجلكِ إلى الأسفل وحتى تلمس قدماك كاملة الأرض، ثم كرري هذ التمرين عدة مرات.

2 – قفي بشكل مستقيم على الأرض ثم إنحني بظهركِ إلى الأمام، مع الحرص على ثني الركبتين وتمدد الذراعين للأمام، وإرجعي مرة أخرى لوضع الوقوف وهكذا كرري التمرين عدة مرات.

3 – من الوضع السابق ثبتي القدم اليسرى على الأرض ثم إرفعي القدم اليمني إلى الأمام والأعلى مع ثني الركبة ثم الرجوع بالقدم إلى الخلف، مع تحريك الذراعين إلى الأمام والخلف بنفس حركة القدم اليمنى. كرري هذا التمرين عدة مرات.

4 – قفي مستوية مع فتح الرجلين على أن تكون إحداهما إلى الأمام والأخرى للخلف، ثم حركي ذراعيكِ بشكل دائرى مع تحريك الجسم إلى الأسفل ثم الأعلى مع ثني الركبتين عند النزول إلى الاسفل.

5 – من الوضع السابق مدي ذراعيكِ إلى الأمام ثم رفع القدم اليسرى إلى الخلف وتكرار التمرين عدة مرات.

6 – كرري التمارين 1 و 2و 3 و 4 و 5 ولكن مع القدم اليسرى على تثبت القدم اليمنى على الأرض هذه المرة.


  • تعقيب من موقعك.

    أترك تعليق


    جرب نسيج الآن ...

    مجلة أصحابي

    مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








    Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.