جرب نسيج الآن ...

بالفيديو : أردوغان يسجل ثلاثة أهداف في مباراة افتتاح ملعب باسطنبول

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 545 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شارك رئيس الوزراء التركي “رجب طيب أردوغان”، في مباراة استعراضية خلال افتتاح استاد “باشاق شهير”، بمدينة اسطنبول شمال غرب تركيا.

وشارك أردوغان في 15 دقيقة هي زمن الشوط الأول من المباراة التي أقيمت من شوطين مدة كل منهما 15 دقيقة، وتمكن أردوغان من تسجيل 3 أهداف لصالح فريقه “البرتقالي”، ليساهم في فوزه على منافسه الفريق “الأبيض” بنتيجة 9ـ4.

وارتدى رئيس الوزراء التركي القميص رقم 12، في إشارة إلى ترشحه ليصبح الرئيس الثاني عشر للبلاد، في الانتخابات التي ستجري في العاشر من شهر آب/أغسطس القادم.

وأدى أردوغان وزملاؤه في الفريق البرتقالي، نجله “بلال”، ووزير الشباب والرياضة، “عاكف تشاغاطاي”، ورئيس الاتحاد لكرة القدم، “يلديريم دمير أورن”، وعدد من الفنانين واللاعبين السابقين، فضلا عن لاعب كرة السلة، “هدايات تورك أوغلو”، أداء جيدا في المباراة التي أقيمت في الملعب الجديد لنادي باشاق شهير، والذي سمي “استاد فاتح تريم”، وهو المدرب الحالي لمنتخب كرة القدم، وأشهر المدربين الأتراك، وصاحب إنجازات كروية كبيرة.



تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.