جرب نسيج الآن ...

بالصور جدة تنافس أقوى الشباب برفع الأثقال

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 585 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سيدة إنكليزية تبلغ من العمر 69 عاماً ويصل وزنها إلى 50 كغم فقط تستعرض قدراتها في حمل ضعف وزنها من الأثقال.

مع استعدادها للاحتفال بعامها السبعين، قررت الإنكليزية “بات ريفز” أن تستعيد أمجادها البطولية في رفع الأثقال وتحطم مرة أخرى الرقم القياسي في فئتها من الوزن والعمر مثلما فعلت سابقاً عام 2010، حيث حصلت على لقب “أكبر سيدة ترفع أثقال في عمرها” ليضاف إلى العديد من البطولات الأخرى التي حققتها على مستوى بريطانيا والعالم على مدار 26 عاماً.

وفي حوار لها مع صحيفة الـ “ديلي ميل”، أشارت “ريفز” إلى أنها تهوى الرياضة وخاصة رفع الأثقال وأنها لن تتوقف عن ممارستها على الرغم من كبر سنها الذي لا ترى فيه أي عائق لاستكمال مشوارها الرياضي، وأضافت أنها قد اتخذت قراراً بممارسة رياضة رفع الأثقال بعد أن أصيبت بسرطان في المخ عام 1983 حينها قررت “ريفز” ألا تستسلم للمرض واستطاعت بالفعل التغلب عليه بممارسة الرياضة وتناول الأطعمة الصحية التي تعتمد على الخضراوات والفاكهة الطازجة. وبعد مرور أكثر من 10 سنوات على هذه المحنة واجهت “ريفز” نفس المرض مرة أخرى ولكن في العظام، لتجد نفسها تحتفظ بنفس الروح التي جعلتها تتغلب عليه ثانية، وذلك على الرغم من اعتراض الأطباء المعالجين لها والذين كانوا يرون أنها لابد وأن تخضع للعلاج التقليدي في المستشفى وألا تبذل مجهوداً كبيراً.

 

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.