جرب نسيج الآن ...

باريس سان جيرمان يدمر حلم مورينيو ويقصيه مبكرا من دوري الأبطال ..!

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 575 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تأهل باريس سان جيرمان الى دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا بعد تعادل مع تشيلسي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن مباريات اياب دوري الستة عشر من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، في المباراة التي اقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.

الشوط الاول كان عنيف للغاية بين الفريقين، وشهد قوة كبيرة، وهو ما كان متوقع نظراً لتصريحات المدربين قبيل تلك المنافسة. حيث تحصل اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش على الطرد في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 33 تحصل زميله الايطالي تاجو موتا على انذار، ومن جانب تشيلسي تحصل اوسكار على انذار، ومن النادي الباريسي اللاعب بليس ماتويدي..

في الشوط الثاني خرج اللاعب البرازيلي اوسكار ونزل بدلاً منه مواطنه ويليان، واستمرت حالات الانذار في المباراة، حيث تحصل كلا من كوستا وديفيد لويز وفيراتي على انذارت. وفي الدقيقة 81 سجل اللاعب جاري كاهيل هدف الاول للبلوز عبر تمريرة من دييجو كوستا.

وفي الدقيقة 86 عدل اللاعب البرازيلي ديفيد لويز النتيجة بعد استلم تمريرة من الارجنتيني ايزكيل لافيتزي وانتهت المباراة في الاوقات الاصلية بالتعادل الايجابي لكي يحتكم الفريقين للاشوط الاضافة.

في الشوط الاضافي الاول قام المدرب جوزيه مورينيو باخراج اللاعب راميريز وانزل بدلاً منه دروجبا والذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 37. وفي الدقيقة 96 تمكن البلجيكي ايدين هازارد من تسجيل الهدف الثاني للفريق الانجليزي عن طريق ضربة جزاء. وانتهى الشوط الاول الاضافي بتقدم البلوز.

الشوط الثاني الاضافة شهد في البداية استحواذ من جانب تشيلسي وسط محاولة من دييجو كوستا علت مرمى الحارس سيريجو. ثم حاول باريس سان جيرمان عبر كافاني ولكن المحاولات لم تصل لكورتوا.

ومن ركنية على راس تياجو سيلفا، تألق كورتوا واخرجها الى ضربة ركنية اخرى، لكي يسجلها تياجو سيلفا بطريقة مميزة للغاية. ولكي تنتهي المباراة بعدها بتأهل النادي الباريسي بفضل الهدف المسجل خارج الارض.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.