جرب نسيج الآن ...

“باريس سان جيرمان” يحضر راتباً خيالياً لـ “نيمار”

. الشباب والرياضة 390 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف نادي “باريس سان جيرمان” عن تحضيره لراتب خيالي وذلك لضم نجم نادي برشلونة “نيمار دي سيلفا” ليدخل بذلك على خط المنافسة مع ناديي “مانشستر يونايتد” و”ريال مدريد” اللذان يرغبان في ضم المهاجم البرازيلي إلى صفوفهما خلال فترة التنقلات الصيفية المقبلة.

حيث سيحصل النجم البرازيلي على راتب يصل لنحو 580 ألف باوند في الاسبوع أي ما يقارب نحو 750 ألف يورو، في محاولة من “باريس سان جيرمان” حرمان المنافسين من ضمه.

وكشف رئيس النادي ناصر آل خليفة عن عمله على تحضير عقد ضخم بقيمة 30 مليون باوند في الموسم الواحد للحصول على خدمات النجم البرازيلي، وذلك بعد أن رفض نادي برشلونة العرض الذي قدمّه الشياطين الحمر بقيمة 144 مليون باوند في الصيف الماضي.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيكون أمام واقع صعب قد يفرض عليه التخلي عن “نيمار”، خاصّة في ظل مشكلة الضرائب التي يواجهها اللاعب في إسبانيا حيث صرّح والده الأسبوع الماضي “بأنه لا يجد أي سبب لتوقيعه عقد جديد مع برشلونة”.

Tags:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.