انتصار ساحق لبايرن ميونخ في كأس ألمانيا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 949 لاتعليقات

سجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية، قاد بها بايرن ميونيخ إلى انتصار ساحق على كارل تسايس جينا 5-0 مساء الجمعة في الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا، ليتأهل بايرن إلى الدور الثاني برفقة سانت باولي وأوجسبورج.

وتأهل سانت باولي إلى الدور الثاني بفوزه على ليوبيك 3-0، كما تغلب أوجسبورج على رافنسبرج 2-0.

وسجل ليفاندوفسكي ثلاثيته خلال أول 43 دقيقة من المباراة أمام فريق الدرجة الرابعة كارل تسايس، ثم أضاف أرتورو فيدال وماتس هاميلز الهدفين الرابع والخامس للفريق في الشوط الثاني.

واحتاج بايرن ميونيخ إلى ثلاث دقائق فقط للتقدم على كارل تسايس، حيث انطلق فرانك ريبيري ومرر الكرة إلى ليفاندوفسكي الذي أخطأ في التصويب في المرة الأولى، لكن توماس مولر أعاد الكرة له مجددا ليسكنها الشباك معلنا تقدم الفريق البافاري.

وجاء الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 34 عندما مرر ريبيري كرة ارتطمت بأحد مدافعي كارل تسايس، ثم وصلت إلى ليفاندوفسكي الذي دفع بها إلى داخل الشباك بسهولة.

وتعاون ريبيري مع ليفاندوفسكي من جديد قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، حيث استقطب ريبيري المدافعين في اتجاهه ثم أرسل الكرة إلى ليفاندوفسكي الذي أكمل ثلاثيته وحسم المواجهة لصالح البايرن من شوطها الأول.

وكاد ليفاندوفسكي يضيف هدفه الرابع في الدقيقة 72 إثر هجمة مرتدة، لكنه فضل تمرير الكرة إلى فيدال الذي أحرز الهدف الرابع للفريق.

وقبل 13 دقيقة من النهاية جاء الهدف الخامس لبايرن، حيث سجل ماتس هاميلز أول أهدافه بقميص الفريق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.