جرب نسيج الآن ...

المعلق حفيظ الدراجي .. الجماهير الجزائرية ستقف خلف الفدائي في امم اسيا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 495 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
اكد حفيظ دراجي المعلق الشهير في قنوات ” بي ان سبورت “, أن الشعب الجزائري سيقف بقوة خلف المنتخب الفلسطيني خلال مشاركته الأولى في نهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا 2015.
جاءت تصريحات حفيظ دراجي خلال لقاء اذاعي مع اذاعة الرأي الفلسطينية الغزية.
وقال دراجي: “مهمة فلسطين في آسيا ليست بالسهلة.. ومن الصعب القول أن المنتخب الفلسطيني قادر على الذهاب بعيداً في البطولة .. كل ما نتمناه أن تظهر فلسطين بشكل مشرف وألا تكون لقمة سائغة للمنتخبات القوية في آسيا “.
وتابع : ” فلسطين صنعت الحدث سياسياً بتواجدها في أكبر المسابقات الآسيوية.. وأنتظر أن تصنع فلسطين الحدث رياضياً بالظهور بشكل لائق في البطولة والصمود أمام المنتخبات القوية “.
واعترف دراجي بصعوبة المجموعة التي تضم إلى جانب منتخبنا منتخبات اليابان والأردن والعراق, مؤكداً أن المنتخب العراقي منتخب قوي ومعروف والأردن لعبت المواجهة الفاصلة في التصفيات المؤهلة إلى المونديال الأخير, فيما يعد المنتخب الياباني غنياً عن التعريف وحاملاً للقب عن جدارة واستحقاق.
وختم دراجي حديثه بالقول : ” الجماهير الجزائرية لن تنسى فلسطين ولن تترك المنتخب الفلسطيني وحيداً في آسياً … الرياضيين الجزائريين سيقفون خلف فلسطين طوال الوقت وسيقفون إلى جانب المنتخب الفلسطيني ضد منتخبات الأردن والعراق وهذا أمر معروف لأن فلسطين تبقى فلسطين “.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.