الفيفا ترفض طلب برشلونة بضم أردا توران

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 518 لاتعليقات

يتعرض فريق برشلونة الإسباني لوضع محرج على خلفية رفض الفيفا طلبه الخاص باستبدال لاعبه المصاب رافينيا بجناح الفريق أردا توران.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان نشرته الأخبار الرياضية، اليوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر، رفضه طلب برشلونة باستبدال رافينيا المصاب بتوران، للعب في المباريات الرسمية المقبلة، حيث تأكد غياب الأول عن الموسم حتى نهايته.

وكان فريق برشلونة قد تعاقد في بداية الموسم الكروي الحالي مع اللاعب التركي توران واللاعب الإسباني أليكس فيدال ولكنه لم يتمكن من وضع قيدهما في القائمة الحالية لتعرضه إلى عقوبة الفيفا الخاصة بمخالفات ضم ناشئين، مما يجعل ضم توران للفريق متوقفا حتى شهر يناير القادم من عام 2016 حتى يتمكن من اللعب مع برشلونة.

جدير بالذكر أن الفريق الكتالوني كان يتمنى مشاركة اللاعب التركي ضمن أفراده للاعتماد عليه بديلا للاعب رافينيا ألكانتار بعد إصابته في الرباط الصليبي للركبة والتي تعرض لها خلال مباراة برشلونة أمام إي سي روما الإيطالي في دوري الأبطال.

ويعاني برشلونة حاليا من عقوبة الحظر المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بسبب مخالفات برشلونة بالتعاقد مع لاعبين تحت سن 18 عاما، والتي يحظر عليه بموجبها ضم لاعبين جدد في قائمته لفترتي انتقالات متتاليتين، وكانت الفترة الأولى في يناير الماضي أما الفترة الثانية فهي صيف هذا العام.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.