الصين تستعيد صدارة ميداليات بطولة العالم للألعاب المائية من روسيا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 784 لاتعليقات

حققت “تشاو” المركز الأول أمام الروسية إيليا زاخاروف التي فازت بالفضية، وتملك الصين 17 ميدالية منها 7 ذهبيات في المركز الأول لترتيب المنتخبات، فيما عادت روسيا إلى الوصافة بالرصيد نفسه من الذهبيات لكن بـ11 ميدالية من مجموع الميداليات.

وفي وقت سابق توجت روسيا بالميدالية الذهبية للسباحة المتزامنة – البرنامج الحر فرق سيدات برصيد 98,4667 نقطة متقدمة على الصين التي جاءت ثانية.

الزوجي الروسي دارين فاليتوفا وألكسندر مالتسيفReuters Michael Dalderالزوجي الروسي دارين فاليتوفا وألكسندر مالتسيف

والخميس أحرزت روسيا ذهبيتين في السباحة المتزامنة بعد احتلال الزوجي المختلط دارين فاليتوفا وألكسندر مالتسيف المركز الأول للبرنامج الحر.

وتصدر الزوجي الروسي برصيد 91,7333 أمام العلمين الأمريكي والإيطالي. وكان الزوجي نفسه قد فاز الثلاثاء بفضية البرنامج الإلزامي للمسابقة خلف نظيره الأمريكي.

 

الروسيتان سفيتلانا روماشينا وناتاليا إيشينكوReuters Michael Dalderالروسيتان سفيتلانا روماشينا وناتاليا إيشينكو

وفي وقت سابق أحرزت الروسيتان سفيتلانا روماشينا وناتاليا إيشينكو، ذهبية السباحة المتزامنة – البرنامج الحر سيدات. وحققت اللاعبتان 98,2 نقطة أمام الصين وأوكرانيا صاحبتي المركزين الثاني والثالث.

وهذه هي الذهبية الـ19 لـ إيشينكو في بطولات العالم والـ18 لـ روماشينا، علما أنهما فازتا بذهبيتيهما الثالثة في البطولة الحالية، عدا عن أنهما تحملان 3 ذهبيات أولمبية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.