جرب نسيج الآن ...

الريال يفلت من ليفانتي بـ(ركلتي جزاء) بالدوري الإسباني

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 51 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أفلت ريال مدريد من فخ مضيفه ليفانتي، واستعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، بعدما تغلب عليه 2 / 1 الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة.

ورغم الفوز، ظل الريال في المركز الثالث بترتيب البطولة برصيد 48 نقطة، متأخرا بفارق تسع نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة (المتصدر)، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

وظهر الريال بشكل باهت للغاية وكان مهددا بفقدان نقطتين على الأقل، لولا سوء الحظ الذي وقف ضد ليفانتي، الذي تصدى القائمان لتسديدتين من لاعبيه خلال الشوط الأول، ليثير الفريق الملكي قلق جماهيره البالغ قبل مواجهتيه المرتقبتين أمام برشلونة في كأس الملك وبطولة الدوري.

ويلتقي الريال مع برشلونة على ملعب (سانتياجو برنابيو)، معقل الفريق الأبيض، يوم الأربعاء القادم في إياب الدور قبل النهائي لكأس الملك، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما في الثاني من آذار القادم في الدوري على نفس الملعب.

وجاء هدفا الريال من ركلتي جزاء أحرزهما كريم بنزيمه وجاريث بيل في الدقيقتين 43 و78، بعدما احتسبهما حكم اللقاء إثر لجوئه لتقنية حكم الفيديو المساعد، فيما أحرز روجر مارتي هدف ليفانتي الوحيد في الدقيقة .60

وأنهى الريال المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ناتشو في الدقيقة 86 لحصوله على الإنذار الثاني، فيما تم طرد بيدرو لوبيز لاعب ليفانتي، لحصوله على انذار ثان لاعتراضه على قرارات الحكم بينما كان جالسا على مقاعد البدلاء في الدقيقة 89 في واقعة غريبة.

وافتتح المهاجم الدولي ألفارو موراتا رصيده التهديفي مع فريقه الجديد أتلتيكو مدريد وقاده إلى الفوز على ضيفه فياريال 2-صفر.

ومنح موراتا التقدم لأتلتيكو في الدقيقة 31 عندما تلقى كرة عرضية زاحفة من المدافع الدولي البرازيلي فيليبي لويس فسددها بيسراه على يمين الحارس سيرخيو أسينخو.

وعزز ساوول نيغويز تقدم أتلتيكو المنتشي بفوزه الثمين على ضيفه يوفنتوس (2-صفر) في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية، عندما تلقى كرة خلف الدفاع من دييغو كوستا، بديل موراتا، فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة ولعبها ساقطة داخل المرمى مستغلا خروج الحارس أسينخو لقطعها (88). وطاردت لعنة التعادلات فالنسيا الذي سقط في فخها للمرة الرابعة تواليا محليا بعودته من ملعب مضيفه ليغانيس بتعادل إيجابي (1-1).

وتعرض ليغانيس لخسارة قاسية أمام ريال سوسييداد صفر-3وعاد ريال بيتيس بفوز ثمين على حساب مضيفه بلد الوليد بهدفين نظيفين

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.