جرب نسيج الآن ...

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في مواجهة رايو

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 493 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يتوجّه الفريق الملكي ريال مدريد الى فاليكانو مساء يوم الاربعاء لمواجهة فريق رايو فاليكانو في مباراة قد تبدو سهلة على الفريق الملكي،بعد الفوز الأخير على غرناطة ضمن مباريات الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني .

يدخل ريال مدريد المباراة وهو منتشي بفوزه الكاسح ضد غرناطة بتسعة اهداف مقابل هدف في مباراة تالق فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيلة خماسية هي الاولى في مسيرته ، لذا يامل الفريق الابيض ان يواصل في قهر الخصوم ويحصد فوزا جديدا .

بينما ياتي رايو فاليكانو للقاء وهو يمر بفترة مميزة بتحقيقه الفوز في اخر ثلاث مباريات اخرها الفوز في ملعب ايبار بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لذا يامل ان يستمر في سلسلة الانتصارات ويحقق المفاجاة ويحصد الانتصار امام الفريق الملكي رغم صعوبة المهمة .

من جهة اخرى فان أتليتيكو مدريد يشدد الخناق على ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، بعد فوزه بهدفين دون رد على ضيفه ريال سوسيداد الثلاثاء، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ريال مدريد، و6 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي يتواجه مع آلميريا.

واليكم تشكيلة الريال المتوقعة :

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.