جرب نسيج الآن ...

الإصابة تحرم ميسي من اللعب في طنجه

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 92 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم السبت أن النجم الكبير ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني سيغيب عن صفوف المنتخب الأرجنتيني خلال المباراة الودية المقررة أمام نظيره المغربي يوم الثلاثاء المقبل بسبب الإصابة التي تعرض لها أعلى الفخذ.

وأوضح الاتحاد الأرجنتيني أن ميسي تعرض للإصابة خلال مباراة المنتخب الأرجنتيني الودية ال مساء الجمعة في مدريد وأنه سيغيب عن صفوف الفريق في وديته التالية أمام المنتخب المغربي في طنجه.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت الإصابة ستحد من مشاركة ميسي في المواجهة المرتقبة لبرشلونة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وكانت المباراة هي الأولى لميسي مع المنتخب الأرجنتيني منذ خروج الفريق صفر اليدين من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ولكن ميسي لم ينقذ فريقه من الهزيمة في هذه المباراة الودية التي تأتي ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها البرازيل في حزيران المقبل.

وقال ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني : “سنتعلم الكثير من هذه الهزيمة”.

كما أكد داريو بينديتو مهاجم المنتخب الأرجنتيني : “ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم وعلينا أن نتأقلم معه بأقصى سرعة ممكنة”.

وأوضح الاتحاد الأرجنتيني أن لاعب الوسط جونزالو مارتينيز سيغيب أيضا عن لقاء المغرب للإصابة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.