جرب نسيج الآن ...

الأرسنال يسعى للتعاقد مع تشيك أخطبوط تشيلسي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 555 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لمدير الفني لنادي أرسنال معجب بإمكانيات بيتر تشيك ويسعى لتدعيم دفاعه بحارس مخضرم لديه خبرة كبيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

أفادت تقارير صحفية بريطانية عن سعي إدارة أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي مقابل 7 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأكدت صحيفة “الميرور” البريطانية على استعداد الأرسنال للتعاقد مع بيتر تشيك خلال الفترة المقبلة، مستغلاً تواجد الحارس التشيكي على مقاعد البدلاء، عقب تولي كورتوا مسؤولية حماية عرين البلوز خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة بأن أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال، معجب بإمكانيات بيتر تشيك، ويسعى لتدعيم دفاعه بحارس مخضرم لديه خبرة كبيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويذكر أن نادي أرسنال يعاني في مركز حراسة المرمى عقب المستوى المتذبذب الذي يقدمه البولندي فوشيتيك تشيزني، وقد استقبلت شباك الفريق 20 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة دوري أبطال أوروبا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.