جرب نسيج الآن ...

افضل ريجيم لتخسيس المؤخرة والأرداف

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة, الصحة والجمال 827 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يسبب امتلاء المؤخرة والأرداف بالدهون مشكلة كبيرة للفتيات والسيدات، لما يسببه من مظهر غير جيد وحركة غير رشيقة، وهنا سنقدم افضل ريجيم لتخسيس هذه المنطقة.

وتؤثر دهون المؤخرة والأرداف خاصة لدى المرأة التي لديها وزن زائد على المظهر العام لها، بالإضافة إلى كونها لا تتمكن من ارتداء الملابس والسراويل ذات القياسات الصغيرة وتقل قدرتها على الحركة وقد تحرم من المشاركة في العديد من الأنشطة، الامر الذي يحتاج البحث عن افضل ريجيم لتخسيس هذه المنطقة.

وعن أسباب مشكلة دهون الأرداف والمؤخرة فهي متعددة، ومنها الإسراف في تناول الوجبات السريعة، الجلوس لفترات طويلة أمام التليفزيون أو الكمبيوتر، عدم إتباع نظام غذائي صحي، وشراء المواد الغذائية سابقة التجهيز والتي تكون جاهزة للقلي، بالإضافة إلى عدم ممارسة أي تمارين رياضية.

1

ويتضمن افضل ريجيم لتخسيس المؤخرة والارداف “الشوربة الحارقة للدهون” كجزء أساسي من البرنامج وهي سهلة التحضير ويجب استخدامها لمدة شهر متواصل وتكون نتيجتها منفردة التخلص من 5 : 7 كيلوجرامات من الوزن بعد أول اسبوعين لبدء النظام الغذائي، وتحتوي هذه الشوربة على مضادات الاكسدة التي تزيد من معدل عملية الأيض ويحسن من عملية حرق الدهون وخسارة الوزن.

أما مكونات الشوربة الحارقة للدهون ضمن افضل ريجيم لتخسيس المؤخرة والارداف فهي 500 جرام من اللفت و5 فصوص ثوم و2 حبة بصل، وحبة بطاطا وحبة جزر كبيرة وباقة من الكرفس وأخرى من الكزبرة و2 حبة من الفلفل الحلو الأحمر أو الأخضر، و2 حبة من الطماطم، و2 حبة من الباذنجان بالإضافة إلى 3 أكواب من الماء، ويتم وضعها جميعا في وعاء على النار حتى تصل لدرجة الغليان ثم نتركها لتبرد قليلا ثم نقوم بضربها في الخلاط ويضاف اليها الليمون وتُشرب ساخنة.

وفيما يلي نستعرض افضل ريجيم لتخسيس المؤخرة والارداف والذي يشير الاطباء إلى كونه يساعد في خسارة الشحوم بمعدل حوالي 6 كيلوجرامات خلال 8 أيام ولكن مع الالتزام الدقيق بتنفيذ تعليماته، وهو:

أولا: وجبة الافطار، وتتكون من كوب من اللبن “الرايب”، وبيضة مسلوقة وقطعة من التوست السن المحمص وكوب من الشاي خالي السكر.

ثانيا: وجبة الغذاء، وهي حبة من السمك المشوي بالإضافة إلى كوب من الشوربة الحارقة للدهون.

ثالثا: وجبة العشاء، وتكون سلطة خضار مشكلة وكوب من الشوربة الحارقة للدهون.

وتتضمن ملاحظات افضل ريجيم لتخسيس المؤخرة والارداف، أمكانية تناول من 2 : 3 حبات من الكمثرى عند الشعور بالجوع خلال اليوم وضرورة ممارسة تمارين المعدة ورياضة المشي لمدة نصف ساعة يوميا لتحريك عضلات المؤخرة والساقين، بالإضافة إلى الامتناع عن إضافة الملح إلى الوجبات وكذلك عدم إضافة أي نوع من الدهون مثل السمن والزيوت والزبدة، واخيرا يجب استشارة الطبيب بالنسبة للحوامل والمُرضعات وأصحاب الأمراض المُزمنة مثل الضغط والسكري قبل إتباع هذا النظام الغذائي أو أي نظام للريجيم بشكل عام.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.