جرب نسيج الآن ...

اشبيلية ينتزع بطاقة المربع الأوروبي من زينيت بصعوبة

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 362 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

واصل اشبيلية الأسباني حملة الدفاع عن لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، بعدما تأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة، رغم تعادله 2/2 مع مضيفه زينيت الروسي في إياب دور الثمانية للمسابقة الخميس.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت بينهما الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز أشبيلية 2/ 1، ليصعد الفريق الأندلسي إلى الدور قبل النهائي بعدما فاز 4/ 3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وافتتح الكولومبي كارلوس باكا التسجيل لمصلحة أشبيلية في الدقيقة السادسة عبر ركلة جزاء مثيرة للجدل، قبل أن يرد زينيت بهدفين حملا توقيع الفنزويلي خوزيه روندون والبرازيلي هالك في الدقيقتين 48 و72 بعدما استغلا هفوتين قاتلتين من البرتغالي بيتو حارس مرمى أشبيلية.

وبينما تهيأت الجماهير لانتهاء الوقت الأصلي بتقدم زينيت 2/ 1 ومشاهدة الوقت الإضافي، فاجأ كيفن جامييرو الجميع بتسجيل هدف التعادل لأشبيلية قبل النهاية بخمس دقائق، لينتهي اللقاء بتعادل بطعم الفوز لمصلحة الفريق الأندلسي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.