جرب نسيج الآن ...

اشبيلية يتوج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الرابعة

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 384 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أصبح اشبيلية الاسباني أول فريق ينال لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليج”(كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) 4 مرات كرقم قياسي لعدد مرات الفوز باللقب ليفك الاشتباك مع إنتر ميلان ويوفنتوس الايطاليين وليفربول الانجليزي بعد فوزه على دنيبروبتروفسك الأوكراني “مفاجأة البطولة” بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الملعب الوطني في وارسو في نهائي البطولة.

سجل ثلاثية أشبيلية لاعبه البولندي جريجورز كريشوياك في الدقيقة (28) والكولومبي كارلوس باكا “هدفين” في الدقيقتين (31 و73)، في المقابل سجل هدفي دنييرو لاعبه الكرواتي نيكولا كالينيتش في الدقيقة (7) والاوكراني روسلان روتان في الدقيقة (44).

وتمكن اشبيلية من الإحتفاظ بلقبه والذي حققه الموسم الماضي في تورينو امام بنفيكا البرتغالي، محبطا مفاجأة دنيبرو ليخطف بطاقة التأهل المباشرة الى دور المجموعات بالنسخة المقبلة من دوري ابطال اوروبا ، احدى مكاسب اللقب.

وتفوق الاسباني اوناي إيمري، مدرب اشبيلية، على منافسه الاوكراني ميرون ماركيفيتش، مدرب دنييرو، في ادارة اللقاء والعودة للمباراة رغم تقدم الفريق الاوكراني بهدف، واثمرت تبديلاته في الشوط الثاني عن صناعة الفارق والفوز باللقاء واللقب الثمين للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ الفريق الاندلسي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.