جرب نسيج الآن ...

اتلتيكو مدريد يجرد الريال من اللقب الملكي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 419 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جرد اتلتيكو جاره ريال من لقب بطل كأس إسبانيا لكرة القدم، إثر تعادله معه (2-2)، في لقاء “الديربي” الذي جمعهما الخميس 15 يناير/ كانون الثاني، بملعب “سانتياغو برنابيو”.
فاجأ فرناندو توريس مهاجم اتلتيكو “الروخي بلانكوس”، أصحاب الأرض بهدف سريع مباغت سجله في الدقيقة الأولى من بداية اللقاء بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليسرى البعيدة، بعد تمريرة من زميله المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من الجهة اليسرى. ورد سيرخيو راموس قائد الفريق الملكي بهدف التعادل في الدقيقة الـ 20 بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية اليمنى بعد كرة ثابتة نفذها زميله الألماني توني كروس من الجهة اليمنى.
وتكرر سيناريو بداية الشوط الأول في الثاني أيضا، وأحرز توريس الهدف الثاني من تمريرة غريزمان. ورد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم لعام 2014، بهدف التعادل عند الدقيقة الـ 54 بتسديدة رأسية في الزاوية اليمنى بعد تمريرة من زميله الويلزي غاريث بيل من الجهة اليسرى، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).
وكان اتلتيكو مدريد قد تغلب على الريال في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين في ملعب “فيسنتي كالديرون”.
وتفوق اتلتيكو بالتالي على جاره الملكي (4-2) بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة، في رحلة البحث عن اللقب الحادي عشر في تاريخه.
بينما فشل الميرنجي في مواصلة مشوار الدفاع عن اللقب، وأمل الفوز باللق

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.