جرب نسيج الآن ...

إيقاف وتغريم فرديناند بسبب قوله لمشجع “سنتعاقد مع أمك”

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 512 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء عن إيقاف ريو فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز ثلاث مباريات بسبب تعليقات صدرت منه على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر“.

ووفقا لبيان اتحاد الكرة الإنجليزي فإنه تم ايضا تغريم فرديناند 25 ألف جنيه استرليني (31 الف و653 يورو) مع حضوره برنامج تعليمي، كما تلقى فرديناند إنذارا شديد اللهجة بشأن سلوكه المستقبلي.

ولم يكشف اتحاد الكرة الإنجليزي النقاب عن طبيعة الرسالة التي نشرها فرديناند على تويتر، ولكنه أشار إلى أنها عدائية و/أو بذيئة و/أو غير مناسبةوتتضمن إشارة إلى نوع الجنس“.

وقام مشجع بتوجيه انتقادات حادة لمستوى فرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق، لكنه رد بعنف على حسابه في تويتر وقال ربما يتعاقد كوينز بارك رينجرز مع مدافع جديد ونحن في حاجة إلى ذلك. ربما نتعاقد مع أمك وعليك أن تحضرنا إلى الملعب لتنضم للفريق“.

وتسري العقوبة بشكل فوري، مع جواز الطعن عليها، مما قد يعني غياب فرديناند عن كوينز بارك رينجرز أمام تشيلسي ومانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.