إنتر ميلان يحقق فوزه السابع على التوالي في إيطاليا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 668 لاتعليقات

واصل إنترناسيونالي صحوته الرائعة مع المدرب ستيفانو بيولي وفاز 3-صفر على بيسكارا ليحقق انتصاره السابع على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم ويجتاز لاتسيو ويصبح رابعا.

ووضع دانيلو دامبروسيو فريقه الإنتر على طريق الانتصار في منتصف الشوط الأول وأضاف البرتغالي جواو ماريو الهدف الثاني قبل دقيقتين من نهاية الشوط بعد تمريرة من إيفان بريشيتش.

واختتم البديل إيدر الثلاثية في الدقيقة 73 بعد لحظات من المشاركة ومستفيدا من تمريرة من القائد ماورو إيكاردي الذي ساهم أيضا بشكل كبير في هدف جواو ماريو.

وتولى بيولي تدريب إنتر خلفا لفرانك دي بور في الثامن من شرين الثاني بعد إقالة المدرب الهولندي ونجح المدرب المخضرم الجديد في ترك بصمة بحصد 25 نقطة من عشر مباريات بالدوري.

ومنحت هذه الانتفاضة إنتر دفعة للمنافسة على أول ثلاثة مراكز من أجل العودة للمنافسة على المشاركة في دوري أبطال أوروبا ولأول مرة منذ 2011.

ويحتل إنترناسيونالي المركز الرابع برصيد 42 نقطة بفارق ست نقاط عن يوفنتوس المتصدر الذي يتبقى له مباراتان. ويملك نابولي ثالث الترتيب 44 نقطة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.