إصابة مروعة للأرجنتيني أوكامبوس في الدوري الفرنسي!

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 623 لاتعليقات


تعرض لاعب فريق مارسيليا الفرنسي، لوكاس أوكامبوس لإصابة مروعة للغاية، خلال مباراة فريقه ضد جانجون في الجولة العشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، ليضطر لترك المباراة التي أقيمت على ملعب “فيلودروم” معقل مارسيليا مساء الأحد.

وأصيب المهاجم الأرجنتيني الشاب البالغ من العمر 21 عاما بشكل مؤلم في ساقه، حينما كان يحاول استخلاص الكرة من لاعب فريق جانجون، يونوس سانخاري، ليصيب كل من في الملعب بالرعب، حيث اضطر الجناح الأرجنتيني للخروج من المباراة مبكرا في الدقيقة 36 من اللقاء، ليصار نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، في ظل معاناته من كسور في الساق.

ونقل اللاعب الشاب على محفة طبية بعدما أظهرت اللقطات التلفزيونية إصابته في الكاحل الأيسر الذي علق تحت جسد الفرنسي يونوس سانخاري ليتعرض لإصابة مؤسفة بشكل رهيب نقل على إثرها إلى المستشفى. –
وشكلت إصابة المهاجم الأرجنتيني الشاب ضربة مؤلمة لفريق مارسيليا الذي كان ينوي إعارته إلى نادي فيورنتينا الإيطالي حتى نهاية الموسم، بعدما تعاقد معه أواخر يونيو الماضي، بعدما ضمه على سبيل الإعارة أيضا من ناديه السابق موناكو إلى مارسيليا قبل عام، ليقرر النادي الفرنسي شراءه نهاية الموسم الماضي من موناكو مقابل سبعة ملايين يورو بعدما كان مارسيلو بييلسا مدرب الفريق السابق يأمل في أن يكون نجما للفريق.

وأشارت تقارير صحافية نقلا عن الطاقم الطبي للنادي أن اللاعب يمكن أن يغيب لعدة أسابيع أو أشهر وفقا لحجم الإصابة، فيما كان مارسيليا قد واصل نتائجه السلبية وعجز عن تحقيق الفوز للمرة الثامنة على التوالي، بعدما انتهت المباراة بتعادل الفريقين سلبا بلا أهداف، حيث رفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.