إصابة راموس تزيد متاعب ريال مدريد

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1233 لاتعليقات

تفاقمت أزمة الغيابات في ريال مدريد، بعدما أصيب المدافع سيرجيو راموس في ركبته، واضطر للخروج من مباراة انتهت بفوز إسبانيا 2-0 على ألبانيا أمس الأحد، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، وربما سيغيب لشهر واحد.

وتلقى راموس العلاج خارج الملعب بعد سقوطه عقب ركلة ركنية، لكن المدرب يولن لوبتيجي استبدله في الدقيقة 80.

وسيخضع راموس لمزيد من الفحوصات عندما يعود إلى العاصمة الاسبانية اليوم الاثنين، للتعرف على الإصابة عن قرب وفترة الغياب.

ورغم أن راموس بدأ الموسم بشكل مهتز وتسبب في احتساب أربع ركلات جزاء ضد ناديه وبلاده، فإن غيابه سيمثل ضربة للمدرب زين الدين زيدان، في ظل إصابة الثلاثي مارسيلو، وكاسيميرو، ولوكا مودريتش.

ومن المرجح أن يغيب راموس عن مباريات الريال في الدوري أمام ريال بيتيس، وأتليتيك بيلباو، وألافيس، وليجانيس، إضافة إلى مباراتي ليجيا وارسو في دوري أبطال أوروبا.

كما تحوم شكوك حول مشاركة راموس مع إسبانيا أمام مقدونيا في 12 تشرين الثاني ضمن تصفيات كأس العالم، ثم بعدها بثلاثة أيام في مباراة ودية أمام إنجلترا.

وإذا تعافى راموس في الوقت المتوقع، فإنه سيلحق بمباراة قمة أمام أتليتيكو مدريد في 20 تشرين الثاني المقبل.

ومن المنتظر أن يعود مارسيلو من الإصابة، ويواجه بيتيس يوم السبت المقبل، لكن كاسيميرو سيبقى بعيدا عن المباريات حتى نهاية الشهر الجاري.

ومن غير المتوقع أن يعود مودريتش لاعب وسط كرواتيا إلى تشكيلة الريال قبل مطلع الشهر المقبل، في ظل استمرار معاناته من إصابة بالركبة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.