جرب نسيج الآن ...

أيرلندا تفاجئ ألمانيا.. وفوز صعب للبرتغال

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 643 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سقط المنتخب الألماني لكرة القدم، الثلاثاء، أمام نظيرهالأيرلندي في فخ التعادل 1-1 في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا التي شهدت أيضا فوز صعب للبرتغال على الدنمارك 1-صفر.

ففي الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات، سقط بطل العالم في فخ التعادل مع ضيفه الأيرلندي 1-1 في الوقت القاتل بعد مباراة صعبة على المدرب الألماني يواكيم.
وعجز أبطال العالم عن زيارة الشباك الأيرلندية طوال 70 دقيقة، قبل أن يتمكن طوني كروس من تسجيل الهدف الأول إثر تلقيه كرة من ماكس كروزه بديل دراكسلر (71).
وعندما كانت المباراة نحو فوز ثان لألمانيا بعد أن تغلبت في الجولة الأولى بشق النفس على اسكتلندا 2-1، خطف جون أوشي نقطة ثمينة للضيوف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وتعتبر هذه النقاط ثمينة جدا لأيرلندا التي رفعت رصيدها إلى 7 نقاط، وبقيت شريكة لبولندا في الصدارة بعد تعادل الاخيرة مع ضيفتها اسكتلندا 2-2، فيما صار رصيد ألمانيا 4 نقاط.
وفي الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة، قاد نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو منتخب البرتغال إلى فوز صعب وثمين على مضيفه الدنماركي 1-صفر في كوبنهاغن.
فعلى ملعب باركن شتاديون وأمام أكثر من 36500 متفرج، سجل رونالدو الهدف الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد عرضية من الجهة اليمنى، وصلته من البديل ريكاردو كواريسما (90+5).
والفوز هو الاول للبرتغالي في مباراتها الثانية، بعد أن خسرت الاولى على أرضها أمام ألبانيا صفر-1، قبل ان تخسر وديا أمام فرنسا 1-2 الجمعة الماضي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.