جرب نسيج الآن ...

أنباء غير متوقعة بعد خضوع ويلشر لاعب أرسنال لعملية جراحية

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 1079 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أوضحت صحيفة “الديلي ميل” أن ويلشير قد يغيب لأربعة أشهر على الأقل ثم ينبغي عودته تدريجياً للملاعب مما يعني أن المدفعجية لن يستفيدوا من خدماته

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنجم خط الوسط في ارسنال جاك ويلشير، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في الكاحل. الصور أظهرت لاعب ارسنال في حالة معنوية جيدة، لكن الأنباء التي نقلتها صحيفة “الديلي ميل” تعد مرعبة لجمهور المدفعجية، حيث قالت إن الإصابة لن تبعده 3 أشهر فقط كما قال موقع النادي الرسمي.

الصحيفة الإنجليزية أوضحت بأن اللاعب قد يغيب لأربعة أشهر على الأقل، ثم ينبغي عودته تدريجياً للملاعب، مما يعني أن المدفعجية لن يستفيدوا من خدماته حتى نهاية شهر ابريل (نيسان) المقبل في حال صدقت توقعات التقرير الصحفي. ويعاني ارسنال في السنوات الأخيرة من الإصابات، فلاعبين أمثال ثيو والكوت وآرون رامسي وجاك ويلشير ومسعود أوزيل وأوليفر جيرو تناوبوا على الإصابات في الموسمين الأخيرين، بشكل أثر كثيراً على النتائج.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.