جرب نسيج الآن ...

أغويرو ينقذ مانشستر سيتي من الهزيمة أمام كوينز بارك

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 417 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كتفى مانشستر سيتي بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة بعيداً بفارق 8 نقاط عن المتصدر تشيلسي


أنقذ المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مانشستر سيتي من الهزيمة أمام مضيفه كوينز بارك رينجرز في اللقاء الذي جمعهما السبت 8 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن المرحلة الـ 11 للبريمير ليغ. وعادل سيرخيو أغويرو النتيجة للسيتي مرتين في الدقيقتين الـ 32 و83، وذلك رداً على هدف تشارلي أوستين مهاجم كوينز بارك في الدقيقة الذي سجله في الدقيقة الـ 21، وعلى هدف مواطنه المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكليس الذي سجله خطأ في مرماه في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

واكتفى مانشستر سيتي، حامل اللقب، بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى 21 نقطة، في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بعيداً بفارق 8 نقاط عن المتصدر تشيلسي الذي قهر ليفربول في عقر داره (2-1) في ملعب “إنفيلد”. بينما رفع بارك رينجرز رصيده إلى 8 نقاط، ويحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.