جرب نسيج الآن ...

أعلى سجل تهديفي للريال منذ ستين عاماً ورونالدو يتفوق على بوشكاش ودي ستيفانو

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 842 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
حقق ريال مدريد رقماً تهديفيا هو الأعلى له  منذ أكثر من خمسين عاماً وذلك بتسجيله لـ 33 هدفاً في تسع مباريات خاضها حتى الآن بنسبة تسجيل تصل إلى 3.6 هدفاً في المباراة الواحدة .
الريال حقق مثل هذا الرقم موسم 1959 – 1960 حيث سجل 33 هدفاً أول تسع مراحل بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية الكبرى منها 8-2 ضد ديبورتيبو لاكورونيا و7-0 ضد أوساسونا و7-1 ضد التش، وهو يبتعد بهدف عن أفضل بداية في عشر لقاءات والتي سجل فيها الريال 34 هدفا موسم 1950-1951 أيام المهاجم الأسطوري باهينيو، والفرصة متاحة في المباراة المقبلة أمام غرناطة لكسر هذا الرقم والقيام بأفضل بداية هجومية في تاريخ الملكي خلال اول عشر مباريات .
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل 16 هدفاً من لاأهداف الـ 33 بما نسبته 48 بالمئة من الأهداف في حين سجل بنزيمة وبيل أربعة اهداف بنسبة 12 بالمئة من أهداف الفريق وبعدهم يأتي المكسيكي تشيتاريتو بثلاثة أهداف بنسبة 9 بالمئة وثم رودريجيز بهدفين بنسبة 6 بالمئة وبعده كل بيبي وإيسكو ومودريتش وراموس بهدف لكل منهم بنسبة 3 بالمئة ، وبهذه النسبة تفوق رونالدو على النجم المجري الأسطوري لريال مدريد فرينيك بوشكاش الذي سجل من الـ33 هدفاً في موسم 1959-60 ووقته سجل الأسطورة المجرية 9 أهداف بنسبة 27 بالمئة وخينتو سبعة أهداف برصيد 21 بالمئة وهما بذلك يعادلان رونالدو معاً ودي ستيفانو ستة أهداف برصيد 18 بالمئة وديدي ثلاثة برصيد 9 بالمئة وهيريرا اثنان برصيد 6 بالمئة وسانتيستيبان وفيدال وبيبيلو برصيد هدف لكل منهم بنسبة 3 بالمئة وثلاثة أهداف أخرى سجلها الخصوم في مرماهم .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.