جرب نسيج الآن ...

أطعمة تساعدك على بناء عضلات صدر قوية

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة, الصحة والجمال 1073 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عضلات الصدر من الصعب الحصول عليها، لكن بهذه الأطعمة، قد تصبح المسألة أقل صعوبة، وربما ليست صعبة على الإطلاق.

الحليب بالشيكولاتة

غني بكل من “الكربوهيدرات” والبروتين معاً، ولذلك فهو يعطي الطاقة الكافية للجسم للقيام بالتمرينات الرياضية وكذلك يساعده على التعافي بعد التمرينات، كما يقوي عضلات الصدر ويمنحها القوة ويعزز من مستوى هرمون “التيستيستيرون” الذي يساعد في بناء العضلات.

سمك السلمون

يساعد سمك السلمون في بناء عضلات الصدر لكونه غنياً بالسعرات الحرارية، حيث تحتوي 4 أوقيات من السلمون على 233 سعراً حرارياً، وذلك مفيداً للغاية لأن الفائض من السعرات الحرارية يؤدي للحصول على كتلة من العضلات، بالإضافة إلى ذلك، فالسلمون غني بالبروتين والمغذيات التي يحتاجها جسمك، كما أن سمك السلمون ذو محتوى عالي من الدهون التي تعزز البيئة المناسبة لعمل الهرمونات المفيدة لبناء عضلات الصدر العلوية، وهكذا فإن زيادة تناول الدهون الغذائية يعزز مستويات أعلى من هرمون “التيستيستيرون”، وهو الهرمون الذي يساعد على بناء العضلات الأولية.

البيض

مثل سمك السلمون فالبيض غني بكل من البروتين والدهون، حيث تحتوي البيضة الكبيرة على 72 سعراً حرارياً، و4.8  غرام من الدهون، و6.3 غرام من البروتين، بالإضافة إلى ذلك، فالبيض هو مصدر جيد لفيتامين D الذي يساعد على تحسين مستويات هرمون “التيستيستيرون” لدى الرجال، حيث يقوم الهرمون بدوره بتعزيز نمو العضلات.

الكينوا

“الكينوا” هي الحبوب الكاملة التي توفر مصدراً غنياً من “الكربوهيدرات” للجسم، حيث يوفر كل 1/4 كوب من الحبوب الكاملة 31 غراماً من “الكربوهيدرات”، ويستخدم الجسم “الكربوهيدرات” لتوفير الطاقة اللازمة للأنشطة الرياضية مثل التدريبات، وهكذا فإن “الكربوهيدرات” تعزز تحسين أداء التمارين الرياضية، بالإضافة إلى ذلك، فالـ”كربوهيدرات” تساعد على تعافي العضلات بعد التدريبات.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.