جرب نسيج الآن ...

أتلتيكو يهزم ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 381 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هزم أتلتيكو مدريد غريمه المحلي ريال مدريد 2-صفر في ذهاب الدور السادس عشر لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، الأربعاء.

وأنهى ريال عام 2014 محققا الفوز في 22 مباراة متتالية، إلا أنه خسر أمام فلنسية في دوري الدرجة الأولى الإسباني، الأحد الماضي، وسيواجه مهمة صعبة عندما يلاقي أتلتيكو في لقاء الإياب في إستاد برنابيو.

وسجل راؤول جارسيا من ركلة جزاء في الدقيقة 58 عقب تعرضه لعرقلة من قبل سيرجيو راموس، قبل أن يحرز خوسيه خيمنيز هدفا إثر ركلة ركنية قبل 15 دقيقة على نهاية زمن اللقاء.

وتقاسم الفريقان كافة الألقاب التي أتيحت لهما في عام 2014، إلا أن مباراة قمة اليوم افتقدت لبعض الإثارة، بسبب إراحة الكثير من اللاعبين الأساسيين، بما في ذلك كريستيانو رونالدو مهاجم ريال.

وكان فرناندو توريس وديعا للغاية في أول ظهور له منذ البداية مع أتلتيكو، عقب عودته للفريق الذي شهد فترة صباه. وتم استبدال توريس بعد مرور نحو ساعة على بداية اللقاء.

وسيواجه الفائز من هذا اللقاء الفائز من برشلونة أو إيلتشي في الدور المقبل. وسيلتقي برشلونة مع إيلتشي في مباراة الذهاب بالدور السادس عشر لكأس الملك الخميس.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.