جرب نسيج الآن ...

أتلتيكو مدريد يتنفس الصعداء بعد هزيمة أولمبياكوس برباعية

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 395 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سجل رباعية فريق الروخي بلانكوس في المباراة ، راؤول جارسيا الهدف الأول في الدقيقة التاسعة ، والمهاجم الكرواتي الدولي ماريو مانذوكيتش هاتريك في الدقائق 38 و62 و65 .

سحق فريق أتلتيكو مدريد ضيفه أولمبياكوس اليوناني برباعية نظيفة ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الفيثنتي كالديرون ، ضمن الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال .
وسجل رباعية فريق الروخي بلانكوس في المباراة ، راؤول جارسيا الهدف الأول في الدقيقة التاسعة ، والمهاجم الكرواتي الدولي ماريو مانذوكيتش هاتريك في الدقائق 38 و62 و65 .
وبهذه النتيجة ، تأهل أتلتيكو مدريد للدور المقبل بدوري الأبطال ، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الأولى ، بينما توقف رصيد أولمبياكوس عند ستة نقاط .
وأنهت كتيبة المدرب دييجو سيميوني الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون مقابل على حساب بطل اليونان ، عن طريق راؤول جارسيا في الدقيقة التاسعة بعد تمهيد من خوانفران ، والهدف الثاني الثاني عبر ماريو مانذوكيتش في الدقيقة 38 بعد صناعة الأرجنتيني أنسالدي . وفي الشوط الثاني ، ضاعف مانذوكيتش من تقدم الأتلتيكو بهدف ثالث في الدقيقة 62 بعد تمهيد ولا أروع من التركي الدولي أردا توران ، قبل أن يكمل ثلاثيته ورباعية فريقه بهدف جميل في الدقيقة 65 بعد تمهيد من جابي ، لينتهي اللقاء بتفوق أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.