جرب نسيج الآن ...

أتلتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي كأس إسبانيا رغم الهزيمة من لاس بالماس

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 715 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلى دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، رغم خسارته أمام ضيفه لاس بالماس 2-3، في إياب دور الستة عشر.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب لاس بالماس بفوز أتلتيكو 2-0، ليتفوق فريق العاصمة بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتقدم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بهدف لأتلتيكو في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني، بعدما تبادل التمرير بشكل رائع مع أوسفالدو جايتان قبل أن يسدد كرة قوية في الشباك.

وأدرك المهاجم الكرواتي ماركو ليفايا التعادل للاس بالماس في الدقيقة 57، بعدما توغل بالكرة وسط دفاعات أتلتيكو قبل أن يسدد في الشباك.

ولكن بعد أربع دقائق فقط أعاد المهاجم الأرجنتيني أنخل كوريا أتلتيكو إلى المقدمة بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله الكرواتي سيمي فرساليكو.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة سجل ليفايا الهدف الثاني له وللاس بالماس، ثم تبعه ماتيو إيزيكيل جارسيا بتسجيل الهدف الثالث، لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنب الفريق الخروج من دور الستة عشر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.