مشروع الزراعة المائية

مجلة أصحابي . اعلانات, الطبيعة 67 لاتعليقات

عن الشركة

تأسست الشركة في عام 2009 من قبل فريق بيولوجي بهدف تطوير مجال تربية الأحياء المائية والزراعة المائية في إسرائيل وحول العالم ، من الأنظمة المنزلية والتعليمية إلى الأنظمة التجارية. خلال سنوات عملها ، شاركت الشركة في العديد من المشاريع حول العالم بما في ذلك إنشاء مشاريع في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

للقطاع الخاص

تقوم الشركة بتصنيع وتسويق جميع المعدات اللازمة للبرج المنزلي ، وعقدت ورش عمل منذ عام 2009 بهدف جعل المعرفة والأنظمة في متناول الجمهور. يحتوي موقع الشركة على شبكة الإنترنت على منتدى للزراعة المائية والزراعة المائية بالعبرية ، بفضل مجتمع المزارعين الخاصين في إسرائيل ينمو كل يوم. كما نفذت الشركة مشاريع وتعاونات مستمرة مع منظمات دولية مثل منظمة الأغذية العالمية UN FAO في تصميم وتصنيع أنظمة زراعة الأغذية للمنازل الخاصة في البلدان النامية.

للقطاع الخاص

تقوم الشركة بتصميم وإنشاء أنظمة تربية الأحياء المائية والزراعة المائية لإنتاج الغذاء في البيئات الزراعية والحضرية ، وإنشاء المزارع السمكية وتوفير حلول بيئية عملية في مجال الغذاء والماء في إسرائيل وحول العالم.

 

للقطاع الخاص

وضعت الشركة لنفسها هدفًا يتمثل في إدخال النظم البيئية والزراعة المتقدمة إلى المدارس مع إدراك أن هذه الأنظمة هي أداة ممتازة لتعليم الأجيال القادمة في بيئة نظيفة ومستدامة. أقامت الشركة أنظمة في عشرات المدارس ومراكز توظيف للمعاقين ومزارع زراعية في إسرائيل.

 

الزراعة المائية والأكوابونيك

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.