مهندسين تكييف الهواء في أبوظبي ودبي

مجلة أصحابي . اعلانات 170 لاتعليقات

مهندسين تكييف الهواء في أبوظبي ودبي

لا يمكننا المبالغة في ضرورة صيانة أنظمة تكييف الهواء بانتظام. تعمل فرقنا من مهندسي خدمة تكييف الهواء المتخصصين في جميع أنحاء  ابوظبي ودبي  والمقاطعات الرئيسية وهم يركزون تمامًا على كل من خدمة وصيانة وحدات التكييف. يمكن لخبرتهم الواسعة تحديد ما إذا كان جزء معين قريبًا من نهاية صلاحيته للخدمة وتقديم النصح باستبداله لتجنب تعطل الوحدة عندما تكون في أمس الحاجة إليها.

صيانه مكيفات في ابوظبي للمحلات التجارية

 

ليس هناك “ما إذا كان هناك” ما إذا كان من المفترض أن يدوم عمر وحدات تكييف الهواء التي يتم صيانتها بانتظام أكثر من الوحدات التي تم إهمالها. ما زلنا نقوم بصيانة الوحدات التي قمنا بتركيبها منذ أكثر من عشر سنوات والتي تعمل بنفس جودة يوم تركيبها. على العكس من ذلك ، فقد رأينا نفس الوحدات ذات العلامات التجارية التي احتاجت إلى الاستبدال بعد ثلاث سنوات فقط بسبب نقص الخدمة المنتظمة. معدات تكييف الهواء التي يتم صيانتها جيدًا تستمر في العمل بأقصى أداء وتحافظ على انخفاض فواتير الطاقة
للتطبيقات التجارية ، على سبيل المثال المحلات التجارية أو المكاتب أو المطاعم ، يلزم القيام بزيارتين في السنة على الأقل. في المواقع الحرجة ، على سبيل المثال غرف الخوادم أو أرضيات التجارة أو ورش العمل أو تصفيف الشعر أو صالونات التجميل حيث توجد غالبًا مستويات عالية من الملوثات المحمولة جواً في الهواء ، وننصح أن برنامج صيانة تكييف الهواء الخاص بك يسمح بثلاث زيارات خدمة أو أكثر.

 

نقدم ضمانًا لا مثيل له لمدة 10 سنوات على جميع الوحدات التي نقوم بتركيبها تقريبًا. نأمل أن يتحدث هذا عن الحد الأدنى من متوسط ​​العمر المتوقع الذي نتوقع أن تحققه منشآتنا.

 

فريق خدمة مكيف الهواء لدينا

بالإضافة إلى مهندسي تكييف الهواء لدينا ، لدينا أيضًا فريق دعم عملاء متخصص في مكتبنا الرئيسي ب ابوظبي ودبي . سيبقونك دائمًا على اطلاع دائم طوال العملية وسيكونون دائمًا في متناول اليد للإجابة على أسئلتك.
يمكننا أن نقدم لك برنامج الصيانة الوقائية المخططة “المصمم خصيصًا” ليناسب احتياجاتك مما يضمن أن مكيفات الهواء لديك تعمل دائمًا

بمستويات الأداء الأمثل.نقوم ب صيانه تكيفات في  دبي  في المباني بجميع الأشكال والأحجام من المنازل والمكاتب والمحلات التجارية إلى الفنادق والمدارس والمستشفيات.

كيف أعرف أن جهاز الخاص بي يحتاج إلى صيانة

هناك العديد من العلامات المنذرة التي توضح أن خدمة التكييف الخاصة بك قد فات موعدها. العلامات الشائعة هي عندما تلاحظ أن الوحدة لم تعد تعمل كما اعتادت ، على سبيل المثال لا تبريد أو تدفئة بشكل فعال ، أو أن تدفق الهواء مقيد. علامة شائعة أخرى هي الروائح الكريهة القادمة من النظام. إذا ظهرت أي من هذه العلامات ، فمن المهم أن تتم خدمة الوحدات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن. خلال هذا الوقت تكون أكثر عرضة لخطر فشل الوحدة. من واقع خبرتنا أن الغالبية العظمى من إصلاحات مكيفات الهواء المكلفة تحدث في أنظمة لم تخضع للصيانة أو الصيانة الدورية.

يعد تركيب نظام تكييف الهواء استثمارًا كبيرًا. بطبيعة الحال ، سوف ترغب في حماية استثماراتك من خلال إطالة عمر نظامك وضمان استمرار عمل وحدات تكييف الهواء بكفاءة واقتصاد.

خطط خدمة التكييف الموصى بها لدينا

سيقوم مهندسونا بإجراء تقييم كامل للوحدات عندما يكملون صيانة مكيف الهواء. ستمنح الوحدات الداخلية والخارجية تنظيفًا شاملاً ، داخليًا وخارجيًا. سيتحققون من أن النظام يعمل ضمن المعلمات العادية وسيقومون بمسح خطوط الصرف مما سيساعد في تقليل احتمالية حدوث تسربات في المستقبل. نحن لا نقوم ببساطة بتنظيف المرشحات كما تفعل شركات التكييف ذات السمعة الطيبة عندما تقوم “بصيانة” وحداتك.
سنرسل لك عرض أسعار مكتوبًا يوضح بالتفصيل كل ما هو مدرج في برنامج الخدمة والصيانة الخاص بك ؛ سيتضمن عرض الأسعار أيضًا جميع معلومات التسعير حتى تعرف بالضبط ما الذي ستتلقاه ومقدار التكلفة قبل الالتزام بعقد الصيانة.

خطط الصيانة الخاصة بنا مصممة خصيصًا لنظامك المحدد وتم إعدادها لضمان حصولك على أفضل قيمة مقابل المال. عندما نقوم بتركيب مكيف الهواء الخاص بك ، يتم تسجيلك تلقائيًا في ضماننا الذي لا مثيل له لمدة 10 سنوات عندما تختارنا كمهندسي صيانة سنوية. لا توجد حماية أفضل متاحة من أي شركة تكييف هواء أخرى لما يمكن أن يكون في كثير من الأحيان استثمارًا كبيرًا.

 

كم مرة يجب أن يتم صيانة مكيفات في العين للنظام؟

عادةً ، عند استخدام نظام تكييف في بيئة سكنية للتبريد فقط ، تكون زيارة الخدمة مرة واحدة سنويًا كافية بشكل عام. ومع ذلك ، في حالة استخدام النظام في وضعي التدفئة والتبريد ، نوصي بزيارتين على الأقل في السنة.

نحن نقدم أيضًا صفقات رائعة إذا كان لديك العديد من مكيفات الهواء التي تتطلب الصيانة. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات والاقتباس عن خدمة تكييف الهواء وباقات الصيانة الخاصة بنا.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.