جهاز في التربة

مجلة أصحابي . اعلانات, الطبيعة 57 لاتعليقات

أجهزة مدمجة في الأرض مصممة لتسهيل الاختراق السريع للمياه الجارية والهواء في التربة التي يصعب اختراقها لزراعة الأشجار في المناطق القاحلة.

يتيح المشروع إمكانية زراعة مليارات الأشجار للاستخدامات الصناعية والفاكهة في مناطق واسعة حول العالم ، وفي المناطق الجافة حيث يصعب اختراق التربة بسبب بنيتها ، وللري بالمياه الجارية (الفيضانات).

وقف العملية الصحراوية الناتجة عن الاحتباس الحراري ، خاصة في المناطق التي تنمو فيها الأشجار والأعشاب السنوية فقط المناسبة للمناخات القاحلة منذ عقود.
التقليل بشكل كبير من استخدام الوقود الأحفوري ، واستبداله بوسائل بديلة باستخدام الطاقة الخضراء.
يتيح حلنا زراعة أنواع مناسبة من أشجار الفاكهة والأشجار للاستخدام الصناعي ، مع تطبيق طرق الري التي تضمن استمرار وجود الأشجار ، حتى في الظروف القاسية.

ستوفر الأشجار فرص العمل والفواكه الطازجة للسكان المحليين الذين يعيشون في المناطق القاحلة (إفريقيا ، الهند ، أستراليا ، إلخ).

سجلت الشركة براءة اختراعها في أستراليا والهند والصين والولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.
تقدم الشركة جهاز ترشيح فريد من نوعه يسمح لمياه الجريان بالتغلغل بعد الترشيح العميق في التربة ، ونقل الماء والهواء إلى جذور الأشجار ، وبالتالي ضمان نظام جذر عميق ، ومنع التبخر.
الفلتر يعمل بطريقة التنظيف الذاتي دون تدخل بشري ولا يحتاج لمصدر طاقة أو أنابيب. الشركة

 

المشاكل التي يقترح المشروع معالجتها

وقف العملية الصحراوية الناتجة عن الاحتباس الحراري ، خاصة في المناطق التي تنمو فيها الأشجار والأعشاب السنوية المناسبة للمناخات القاحلة فقط منذ عقود.
الحد بشكل كبير من استخدام الوقود الأحفوري ، واستبداله بوسائل بديلة باستخدام الطاقة الخضراء.
يتيح حلنا زراعة أنواع مناسبة من أشجار الفاكهة والأشجار للاستخدام الصناعي ، مع تطبيق طرق الري التي تضمن استمرار وجود الأشجار ، حتى في الظروف القاسية.

ستوفر الأشجار فرص عمل وفاكهة طازجة للسكان المحليين الذين يعيشون في المناطق القاحلة (إفريقيا ، الهند ، أستراليا ، إلخ).

سجلت الشركة براءة اختراعها في أستراليا والهند والصين والولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل.
تقدم الشركة جهاز ترشيح فريد من نوعه يسمح لمياه الجريان بالتغلغل بعد الترشيح العميق في التربة ، ونقل الماء والهواء إلى جذور الأشجار ، وبالتالي ضمان نظام الجذر العميق ، ومنع التبخر.
الفلتر يعمل بطريقة التنظيف الذاتي دون تدخل بشري ولا يحتاج لمصدر طاقة أو أنابيب. كما قامت الشركة بتصميم وتطوير هيكل وحدة الزراعة.

كما تم تصميم وتطوير هيكل وحدة الزراعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.