جرب نسيج الآن ...

تابع هذا الفيديو الذي يظهر “نشر” احد الثيران و مهاجمته المشاهدين

مجلة أصحابي . اضحك معنا 565 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ان الاتجاه الصعودي هو العرف في مهرجانات مصارعة الثيران التقليدية في العديد من المدن في البرتغال وأيضا بعض بلدان أمريكا اللاتينية.
نشر الثيران، واحد في كل مرة، في شوارع المدن في مسارات محددة من قبل الحواجز، ليتم التعامل معها من قبل الشباب الذين يديرون حول التهرب من الهجوم. هذه بولفايتيرس المرتجلة تخدم حتى بعض الأحيان الملابس، والملابس والكائنات المختلفة مثل المظلات، والبطاقات، وصناديق من الورق المقوى وحتى الطبول، لاستفزاز المسؤول عن الثور وأيضا لحماية أنفسهم، ومساعدتهم على الهروب من المقطوع.
بقية الحشد مشاهدة العرض بأمان خلف الحواجز والمواقع المحمية الأخرى، فإنها أيضا بمثابة الملاذ الأخير لأولئك الذين الاستثماري لتحدي الثيران.
والمقطوع ثابتة خلال الوقت الذي يستغرقه لمواجهة وقوع إصابات أكثر أو أقل خطورة لأكثر جرأة، وأحيانا بعض الوفيات في كثير من الأحيان.
ويسبق تقليديا من قبل الثيران الانتظار، حيث يتم جمعها في الأقلام ثم إطلاق سراحهم واحدا تلو الآخر في البداية. في كثير من الأماكن، ومن المتوقع هناك اليوم لأنه يتم نقلها الثيران من الحقول إلى موقع البداية في أقفاص نقلها في شاحنات.

في جزر الأزور أيضا هناك مخصصة مشابهة إلى الثور، ودعا مصارعة الثيران في السلسلة التي يرتبط الثور من حبل 90-95 قدم وآمنة لمدة سبعة رجال على الأقل دعا القساوسة.
كولومبيا تشغيل من الثيران في المدينة لمدة ستة أيام Guamo حيث يشارك مئات من بولفايتيرس شعبية والهواة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.