جرب نسيج الآن ...

5 مشاهد «أكشن كوميدي» ميّزت مشوار أحمد حلمي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1291 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

5 مشاهد «أكشن كوميدي» ميّزت مشوار أحمد حلمي

(محمد علاء الدين – mbc.net)  استقبل جمهور نجم الكوميديا المصري أحمد حلمي العريض، خبر مرضه بالورم الخبيث بالحزن والأسى وتمنيات شفائه وعودته ثانية ليرسم البسمة على وجوه الملايين من عشاقه.

واسترجع كثير من عشاق حلمي منذ الإعلان عن إصابته بمرض السرطان، كثيرا من مشاهده الكوميدية وتعليقاته الساخرة وأفلامه العبقرية، خاصة المشاهد والكلمات المرتبطة به، لكن كثيرا لم يذكر أ، نجم الكوميديا الشهير قدم لقطات أكشن كوميديحقا معدودة، لكنها مشاهد لن تتكرر ثانية ولن ينساها له عشاقه.

نستعرض 5 مشاهد أكشن كوميدينادرة قدمها النجم أحمد حلمي خلال تاريخه الحافل:

 

عبود على الحدود

أحد الأفلام الناجحة التي ظهر فيها أحمد حلمي في بداية مشوار حياته وحققت شعبية واسعة بين الجماهير، خاصة وأن حلمي ظهر أمام نجم الكوميديا في عصره الراحل علاء ولي الدين، وكانت شخصيةحلميالساذجة أهم ما يميز الدور الذي يعد بسيطا في قاموس حلمي، لكنه ليس رقما بقدر ما كان نقطة بداية أضاءت المشوار.

ظهر حلمي في الفيلم بدور المجند سعيد سعيد الذي يؤدي خدمته لدى الجيش المصري، في الوقت الذي يقابل فيه مهمة شاقة لمحاربة عصابة توزع المخدرات للإضرار بالشباب المصري، وهنا يقدم حلمي دور أكشن صغير لم يخلو من الضحك، عندما ذهب للقبض على كبير العصابة فوقع في قبضته، مع زملائه بسبب سذاجتهم.

 

ميدو مشاكل

أحد الأفلام التي قدمها في بداية مشوار حياته ويعد أول بطولة مطلقة لأحمد حلمي، شاركته فيه نجمة الغناء شيرينوالنجم رامز جلال، وقدم حلمي في هذا الفيلم لقطة أكشن كوميدي أثناء محاولة تفكيكه القنبلة التي كان من المقرر أن تنفجر في زملائه وبعض المدنيين، بعد أن تورط حلمي ميدوفي عصابة كبيرة أعدت لذلك.

زكي شان

واحد من الأفلام التي حقق فيها حلمي نجاحا كبيرا ونالت إعجاب جمهوره، وفيها ظهر بدور شاب وافق أن يعمل حارس شخصيلرجل أعمال يعمل لديه والده، على الرغم من أن هناك قطاع طرق طالما سرقوا ملابسه واستبدلوها بجلباب قديم.

في هذا الفيلم قدم حلمي زكيمشهد أكشن في نهاية الفيلم عندما حاول أمير كرارة حازمحبيب ياسمين عبد العزيز اغتصابها، ليظهر حلمي المخلص الوحيد لها بعد لكمات وضربات قاتلة وجهها له في الوقت المناسب على الرغم من المعاملة السيئة التي تلقاها مؤخرا من ياسمين وأجبرته على الرحيل.

 

جعلتني مجرما

المشهد الرابع هو رشد أباظةالذي قدمه حلمي في فيلم جعلتني مجرماشاركته البطولة فيه الفنانة غادة عادل ملك“، وفيه قدم رشدي نفسه الرجل الشهم الذي يحاول الدفاع عن حبيبته من مجموعة من المتحرشين، لكنه ما إن يحاول الاشتباك معهم حتى يطرحوه أرضا من شدة الضرب.

 

1000 مبروك

أحد الأفلام المتميزة للنجم أحمد حلمي والتي استوحت قصته من أسطورة إغريقية تسمى سيزيف“،ويدور في إطار من الفانتازيا والكوميديا حول ما يعرف علميا بحلقة الزمن.

قدم حلمي مشهد أكشن كوميدي في هذا الفيلم عندما قرر أن يغير الواقع ويلخبط أوراقه، بعد أن كان يعيش أحداث يومه المتكررة، وهنا حصل حلمي على قسط كبير من الشجاعة التي تحولت إلى جنون خرج بشراسة في أسرته والمارين حوله في الشارع ليحطم الأجهزة في بيته، ويهشم السيارات ويضرب المارة، حتى زملائه في العمل لم يسلموا من جنونه وعنفه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.