جرب نسيج الآن ...

10 حسناوات برازيليات جمعن الجمال اللاتيني والأوروبي والعربي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2597


نشر على نسيج ...

تشتهر البرازيل بتعلق شعبها بكرة القدم، كما يعرف عنها جمال نسائها، الأمر الذي مكّن كثيرات من التألق في عالم الفن والموضة والأزياء:

Large

1

جيزيل باندشين

عارضة أزياء وممثلة ومنتجة من مواليد 19 يوليو 1988، وهي سفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة، ومنذ عام 1990 كانت من أوائل البرازيليات اللاتي حصلن على النجاح الدولي، وفي 1999 لقبت بعارضة الأزياء المثيرة، كما قالت عليها “ناعومي كامبل” إنها عارضة الأزياء الخارقة الوحيدة، وساهمت في القضاء على ظاهرة تعاطي الهيروين في البرازيل والتخفيف منها.
Large

2

“جوليانا بايس”

ممثلة برازيلية وعارضة أزياء سابقة وهي معروفة على الصعيد الوطني بسبب المسلسلات التلفزيونية وعروض الأزياء، وقامت بدور البطولة في النسخة المحلية من العمل الموسيقي The Producers، في دور “يولا”، وولدت في 26 مارس 1979 في “ريودي جانيرو”، وتقول عن نفسها إنها من سكان البرازيل الأصليين، ولها أصول عربية، وهي الابنة الكبرى لكل من “ريغينا وكارلوس هنريكي بايس” ولديها 3 أشقاء؛ هم “ماريانا” و”روزانا” و”كارلوس هنريكي” الابن.
Large

3

تيا أروغو

أول ممثلة سمراء برازيلية تكون بطلة في رواية Xica da Silva عام 1996، هي من مواليد 25 نوفمبر 1978، وهي من أصل أفريقي وبرتغالي ونمساوي، وقالت إن تباين الألوان في عائلتها لم يزعجها، بل أضاف لها ثراء وشخصية مختلفة، وأنها اعتادت أن تكون الفتاة السمراء الوحيدة في المدرسة، وأن الناس الذين كانوا مثلها كان ينظر إليهم على أنهم عبيد، ومهمتهم تنظيف الأرضيات، أما الآن فإن الفتاة السمراء أصبحت مرجعية على شاشة التلفاز، وتفوز بمسابقات ملكات الجمال.
Large

4

ميلينا توسكانو

من مواليد 11 يناير 1984 وهي ممثلة وعارضة أزياء، ولعبت دور البطولة في رواية Araguaia، ولدت في “سانتو أندريه” بولاية “ساوباولو” وبدأت مسيرتها كعارضة أزياء منذ كانت في العاشرة من عمرها، بعد أن تعاقدت مع وكالة “فورد” لعرض الأزياء، وقدمت أول إعلاناتها وهي في سن 13 سنة، وظهرت كممثلة لأول مرة في 2004 في أوبرا Começar de Novo في دور “صوفيا”، وتوالت أدوارها بعد ذلك لتصبح من نجمات البرازيل المشهورات.
Large

5

إيلين روتشي

ولدت في 19 يوليو 1979، وهي ممثلة وعارضة أزياء أيضاً وبدأت حياتها المهنية في برنامج تلفزيوني محلي موسيقي مع “سيلفيو سانتوس”، كما مثلت في عدة فصول من برنامج Globo، وقد ساعدها قوامها النحيل الرياضي، على أداء أدوار عديدة مثل فيلم Tomb Raider in Brazil وهي النسخة البرازيلية من فيلم lara Croft.
Large

6

كاميلا بيتانغا

ممثلة وعارضة أزياء من مواليد 14 يونيو 1977، في “ريودي جانيرو” وقد مثلت وهي في سن السادسة في فيلم Quilombo of Caca Diegues، وفي عام 2000 استطاعت الحصول على أول دور كبير لها في فيلم India Catarina Paraguaçu in microssérie وهي تدير حركة لحقوق الإنسان، وابنة الممثل “بيتانغا” والممثلة “فييرا مانهاييس” وشقيقة الممثل “روكو بيتانغا”.
Large

7

ماريانا زيمينيس

بدأت مشوارها الفني في عمر السادسة، بتأدية دور “سندريلا” في المدرسة وتقول إنها وقعت في غرام هذه المهنة من وقتها، وزاد اهتمامها بالمشاركة في المسرح وكان أول دور ناجح لها في عام 2000 في أوبرا “أوغا أوغا”، وقد اكتسبت شخصياتها أهمية كبيرة في السنوات الأخيرة في وسائل الإعلام، مثل شخصيتها في فيلم Lara on A Favorita ثم Clara Medeiros، وهي من مواليد 26 أبريل 1981 في “ساوباولو”.
Large

8

فيوريلا ماثيس

ولدت في 10 فبراير 1988 في “بتروبوليس” وهي ممثلة محبوبة ولها شعبية كبيرة في البرازيل، ومن أهم أعمالها Vai que Cola عام 2013 وUma Noite no Castelo 2009 و Cine Holliúdy.
Large

9

غرازي ماسافيرا

من مواليد 28 يونيو 1982، في “بارانا” بالبرازيل وهي عارضة أزياء وممثلة سابقة، وفي 2004 فازت بجائزة ملكة جمال “بارانا”، ومثلت الدولة في مسابقة ملكة جمال البرازيل في ذلك العام، وحصلت على المركز الثالث ومنحها فرصة دخول مسابقة ملكة جمال العالم في البرازيل لتصل للدور نصف النهائي.
Large

10

ليدي سيلفا

من مواليد 8 أكتوبر 1982 في السلفادور، وهي ممثلة مشهورة ومحبوبة ومن أهم أعمالها Bela, a Feia عام 2009، و Paraíso Tropical2007 و Agora É Que São Elas2003 وهي أصغر أخواتها الأربعة، ووالدتها كانت ربة منزل بسيطة، وعملت “سيلفا” بعض الوقت في عروض الأزياء، وكانت عارضة أزياء تتميز بإطلالة جميلة وشخصية محببة.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.