ميريام: «حزب الله» توعّد أن «يفرم» من يزعلني!

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1606 لاتعليقات

هل حقيقة ستنضّم عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك الى محور الممانعة والمقاومة؟ وما هي القدرات التي يمكن ان تقّدمها كلينك لحزب الله الذي أعلن وقوفه ودعمه لها وفقاً لما اعلنته كلينك؟

هذا ما توّقّف عنده بإستغراب المراقبون بعد ما أدلت به ميريام كلينك، المثيرة دوماً للجدل، حيث طالعتنا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن وقوف حزب الله الى جانبها والذي قال لها: «رح نفرم كلّ واحد بزعلك!» حسب ما كشفت كلينك التي أعلنت عن تلّقيها اتصالاً هاتفياً من قبل أشخاص مقّربين من حزب الله أكّدوا فيه الوقوف الى جانبها وتقديم الدعم الكامل لها في حال تعّرضها لايّ مكروه.

وازاء مبادرة «حزب الله «عبّرت كلينك عن سعادتها لهذا الدعم الذي أعاد لها الأمل، متمنية الانضمام الى صفوف المقاومة من اجل أن تدافع عن لبنان.

وختاماً تجدر الاشارة الى أنّ كلينك كانت قد أعلنت في اطلالتها الاخيرة ضمن برنامج «للنشر» على شاشة «الجديد»عن إحترامها ومحبّتها للسيّد حسن نصرالله.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.