جرب نسيج الآن ...

شيري عادل: اعتذرت عن أداء دور «بنت البلد» وأحب الغناء

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 737 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أكدت الفنانة شيري عادل أنها لم تقدم دور بنت البلد، رغم أنه عرض عليها أكثر من مرة، لكنه لم يعجبها واعتذرت عن أدائه لأنه لا يمكن أن يقدم لها جديدا في مسيرتها الفنية.
وقالت: وصلت في السينما للبطولة أمام محمد هنيدي في فيلم «أمير البحار»، ولذا عندما أدخل دورا لا بد أن يكون مميزا.
□ أصدقاؤك يرون صوتك جميلا، لماذا لا تستغلي هذه الموهبة؟
■ أحب الغناء وأتمنى أن تتاح لي فرصة لدور أقدم فيه بعض الأغاني، لكنني لا أفكر في الاحتراف. أركز الأن على مجال التمثيل الذي أعتقد أنني أجيده.
□ أنت فنانة جمـــيلة ومحبـــوبة ومــا زلت عزباء فما هي مواصفات فارس أحلامك؟
■ هناك مواصفات أساسية أن يحبني جدا، وأن يكون غيورا علي ويحب عملي ويراني ناجحة. وليست هامة المواصفات الشكلية عندي، كما أنني أؤمن بأن النصيب أحيانا كثيرة يلغي ما تحلم فيه الفتاة، ولذا لا أشغل تفكيري بهذه الأمور وأترك ارتباطي للقسمة والنصيب.
□ هل تحدثينا عما أفتعله معك رامز جلال من مقالبه المعروفة خلال تصوير فيلمكما الأخير «مراتي وزوجتي»؟
■ لم يبالغ معي، لأنه يعلم جيدا انهياري السريع من تلك المقالب، ولأننا كنا نصور فقد خاف علي من عدم تكملة الفيلم، وكانت أكثر الفنانات التي يعمل معها المقالب الفنانة رجاء الجداوي.
□ معظم الفنانات يتجهن هذه الأيام الى عمليات التجميل فهل تؤيدينها؟
■ لا أعلم بعد سنوات ماذا سيكون شكلي وأترك ذلك حين يحدث.
□ النجمات لهن أعداء في الوسط الفني وخارجه فهل مررت بذلك؟
■ ليس لي أعداء ولم أظلم أحدا.
□ وماذا عن عملك مع الفنان يحيى الفخراني؟
■ عملت معه ثلاثة مسلسلات، ولم أشبع من التمثيل معه، حيث شاركته «المرسى والبحار» و«يتربى في عزو» و«شيخ العرب همام»، وأحب تكرار العمل معه.
ويعرض للفنانة شيري عادل الان أحدث مسلسلاتها، الذي تأجل عرضه في شهر رمضان الماضي وعرض لها مسلسل «فرق توقيت» أمام المطرب تامر حسني والمسلسل الجديد «الخطيئة» أمام شريف سلامة.
أما مسلسل «أنا عشقت»، الذي تأجل استكماله فأضطر شيري للاعتذار عن المشاركة فيه لارتباطها بمسلسل «فرق توقيت» الذي كان يصور في وقت زمن المسلسل الآخر، وتعبر شيري عادل عن سعادتها بالعملين جدا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.