| “يوميات زوجة مفروسة” اكشن تاني مرة

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1422 لاتعليقات

عد النجاح الذي لاقاه مسلسل الفنانة داليا البحيري خلال موسم رمضان الماضي “يوميات زوجة مفروسة”، أعلنت اخبار الفنانات عن تقديم الفنانة الجزء الثاني من المسلسل،

1 3 4 6

وأوضحت اخبار الفنانات أن داليا البحيري تعقد جلسات عمل حالية استعدادا لتصوير دورها في الجزء لثاني من العمل الكوميدي، وتلتقي الفنانة خلال هذه الجلسات مع الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، والمخرج أحمد نور، لوضع التفاصيل النهائية لمسلسل “يوميات زوجة مفروسة 2”.

وقالت اخبار الفنانات إن بداية شهر ديسمبر القادم ستشهد بدء تصوير الجزء الثاني من المسلسل الناجح، الذي يقوم ببطولته إلى جانب البحيرة الفنانة مروة عبدالمنعم والفنان خالد سرحان، ومحمد أبو داوود، بهدف خوض الموسم الرمضاني المقبل.

يذكر أن داليا البحيري ولدت عام 1970 في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990، وفقا للمنشور في اخبار الفنانات، بالإضافة إلى حصوله على المركز 27 ضمن مسابقة ملكة جمال العالم في لوس أنجلوس خلال نفس العام.

وتابعت اخبار الفنانات أنها عملت كمرشدة سياحية لكونها حاصلة على بكالوريوس من “كلية السياحة والفنادق”، ثم قدمت برامج على القناة الفضائية المصرية وعملت لفترة أخرى عارضة أزياء، حتى تم تنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة في نوفمبر 2010، حيث شاركت في محاربة مرض السكتة الدماغية، وهو الأمر الذي أكدت على كونه دورًا أساسياً لأي فنان وبالتالي شعرت بالسعادة بعد اختيارها لهذا المنصب.

وعن حياتها الفنية، ذكرت اخبار الفنانات أن البحيري دخلت مجال التمثيل عام 2000 من خلال أداء دور سعاد في فيلم “علشان ربنا يحبك” من إخراج رأفت الميهي، ثم قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية مستكملة مشوارها الذي أثبت نجاحها في هذا المجال، خاصة بعد تمثيلها عدة أدوار مركبة وصعبة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.