جرب نسيج الآن ...

يستعد النجم عمرو دياب، لطرح احدث كليباته “جماله”،

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 686 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يستعد النجم عمرو دياب، لطرح احدث كليباته “جماله”، وذلك خلال الايام المقبلة، حيث يتواجد بدبي، لوضع اللمسات الاخيرة على الفيديو كليب.

تعد اغنية “جماله” من كلمات تامر حسين والحان شادي حسن وتوزيع موسيقي اسامة الهندي، وهي من البوم “شفت الايام”، والذي صدر في سبتمبر 2014، هذا الى جانب استعداد دياب لاحياء حفل غنائي، في 30 من ابريل الجاري، بنادي “بلاتينيوم” بالقاهرة الجديدة.

هذا كما يحرص نجم الغناء الكبير عمرو دياب بين كل فترة والاخرى على مشاركة جمهوره ومحبيه بصور نادرة من مراحل مختلفة من حياته، حيث اراد الهضبة مشاركة محبيه لقطة له مع والده الراحل عندما كان طفلا، ويظهر عمرو دياب في الصورة النادرة التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وهو طفل صغير يحتفظ بنفس ملامحه الحالية، وهو يقف بجوار والده عبد الباسط دياب بداخل استوديو التصوير الفوتوغرافي.

وكشفت اخبار الوسط الفني ان والد دياب يعمل لدى شركة قناة السويس كرئيس للانشاءات البحرية وبناء السفن، وكان يملك صوتا جميل، ما جعله يشجع ابنه على الغناء، وعندما بلغ عمرو دياب السادسة من عمره، اصطحبه والده الى مهرجان في بورسعيد اقيم في 23 يوليو 1967، وزار هناك محطة الاذاعة المحلية التي شهدت على اول ظهور اذاعي له، حيث غنى عمرو النشيد الوطني المصري، ليعجب بصوته محافظ بورسعيد ويقرر مكافأته بإهدائه قيثارة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.