يارا تطرح فيديو كليب بيت حبيبي بتوقيع جاد شويري

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2181 لاتعليقات

أطلقت الفنانة اللبنانية يارا على قناتها في اليوتيوب فيديو كليب لأغنية الرومانسية ” بيت حبيبي “، و هي أغنية اختارت أن تقدمها الفنانة يارا باللهجة المصرية من كلمات سلامة علي و ألحان محمد يحيى وتوزيع جان ماري رياشي، و من إخراج المخرج الشاب جاد شويري الذي قرر أن يظهر يارا بشكل جديد و مختلف، حيث يعتبر هذا الكليب عودة لها بعد فترة من الغياب، كما أنها سبق لها أن عملت معه في أغنيتين سابقتين الأغنية الأولى تحمل عنوان ” يا عايش بعيوني ” التي غنتها باللهجة اللبنانية و الأغنية الثانية تحمل عنوان ” صح ابتدينا ” التي جاءت باللهجة الخليجية.

وقد تم تصوير كليب أغنيتها الجديدة ” بيت حبيبي ” في لبنان بطريقة مميزة و جميلة للغاية تألقت فيها الفنانة يارا و أكدت للجميع أنها تمتلك موهبة في التمثيل تماثل موهبتها في الغناء، حيث أكد الكليب لكل مشاهد أنه أشبه بفيلم سينمائي قصير نجحت فيه يارا وتفوقت على نفسها، حيث تدور أحداث كليبها حول قصة حب يجسد فرحا غير تقليدي، إذ يتقدم حبيب يارا بطلب يدها و يفاجئها بالزواج منها في اليوم نفسه، مما يقوم بالاهتمام بأدق تفاصيل الزفاف و دعوة الأهل و الأصدقاء لحضور الزفاف، و قد ظهرت الفنانة يارا في إطلالات مميزة وجذابة بمجوعة من أزياء المصمم اللبناني الراحل باسيل سودا، في حين اهتم خبير التجميل فادي قطايا بإطلالاتها و تكلف الفنان يحيى و زكريا بتصفيف الشعر.

و الجدير بالذكر أن الفنانة يارا تستعد كذلك في إطلاق ألبومها الخليجي أواخر الشهر الحالي، و هي الآن منشغلة في عقد مجموعة من جلسات العمل مع عدد كبير من الشعراء و الملحنين لتحضير له.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.