جرب نسيج الآن ...

وفاة الفنان سامي العدل عن عمر يناهز ال 68

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1192 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

توفي فجر اليوم الفنان سامي العدل، عن عمر يناهز ال 68 عاما، بالمركز الطبي العالمي، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف عضلة قلبه، وسوف يتم تشييع جنازة الفنان الراحل سامي العدل عقب صلاة الجمعة من مسجد آل راشدان بمدينة نصر بالقاهرة على أن يتم دفنه في مدافن آل العدل، و قد أعلن الموسيقار خالد حماد وفاة الفنان الكبير سامي العدل، بعد صراع مع المرض، استدعى دخوله المستشفى طيلة الأيام الماضية، حيث كتب الموسيقار خالد حماد عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ” توفي إلى رحمة الله تعالى صديقي و أخونا الكبير و صاحبي الفنان سامي العدل”، و أضاف بأنه عرف الخبر من محمد العدل و كانت صدمة كبيرة و صعبة أخذها في وجهه.

كما نشرت ابنته رشا عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، كلمات رثت بها والدها قائلة ” إن لله و إن إليه راجعون، رحل اليوم رجل من أجدع الرجال، رحل حبيبي وسندي في الدنيا أصبحت مظلمة من بعده، رحلت كل معاني السعادة، رجل من كان يبهج قلبي بنظرة من عينيه، رحل كل معنى من معاني الحنين و الدفء، رحلت يا أبي وأخذت معك روحي”، و تابعت قائلة ” كم أحببتك و لا أتخيل الحياة بدون ابتسامتك و بدون دفئ حضنك يا من أتيت بي إلى الدنيا لأبقى وحيدة منكسرة من بعدك..”.

رحل الفنان سامي العدل، من مواليد 2 نوفمبر 1946 وقد درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، و قدم للجمهور العديد من الأعمال السينمائية و الدرامية، مثل مسلسل ” قضية رأي عام “، و مسلسل ” ريا وسكينة “، و فيلم ” كلام في الحب ” و غيرها ، و كان أخر أفلامه مسلسل ” حارة اليهود ” و مسلسل ” بين السرايات “، وهما مسلسلان يعرضان حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2015.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.