جرب نسيج الآن ...

هيفا تخطف الأضواء من شبيهتها وفستانها يحرج الCBC

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1785 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هيفا تخطف الأضواء من شبيهتها وفستانها يحرج الCBC

هيفا تخطف الأضواء من شبيهتها وفستانها يحرج الCBC

حرصت إدارة “ستار أكاديمي” وهيفا وهبي على استخدام عنصر المفاجأة لإطلالة هيفا هذه الليلة في البرايم العاشر من”ستار أكاديمي”، وكثر رجحوا قيام الأكاديمية بهذا الأمر لأمر يعود إلى المشتركة المغربية ابتسام تسكت الذي شبهها الكثيرون بهيفا، وتوقع رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأن يتم رفض هيفا أن تشاركها ابتسام الغناء.

وعمدت مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالبرنامج إلى عدم نشر أي صورة تتعلق بهيفا، خلال إطلالتها الليلة ومن سيشاركها الغناء، واكتفت هيفا بنشر صورة ليدها وهي تمسك ميكرفون “ستار أكاديمي” دون وجهها لكي ينتظر الجميع إطلالتها.

معلومات أكدت أن المغربية ابتسام والتي شبهها الكثيرون بهيفا منذ دخولها الأكاديمية ستشاركها الغناء، ولم يكن لهيفا أي إعتراض على هذا الأمر بل رحبت به بكل صدر ولم يشكل حاجزاً أمامها كونها من الفنانات اللواتي يحرصن على دعم المواهب الجديدة سواء كانت شبيهتها أم لا”. وعلمت  أيضاً أن هيفا من الممكن أن تطلق أغنية جديدة لها الليلة على مسرح “ستار أكاديمي”، ما جعلها تحرص على عدم كشف أي شيء يتعلق بما ستقدمه .

ويشهد مسرح “ستار أكاديمي” الليلة أقوى حشد جماهيري كون الضيفة هيفا والجميع ينتظر ما تخبئه هيفا من مفاجآت في جعبتها. خلال الإطلالة الثانية للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي على مسرح ستار أكاديمي أدت أغنية “يلا مع بعض”. الأغنية أدتها وهبي إلى جانب كل من الطالبة الجزائرية كنزة والمغربية إبتسام تسكت الملقبة بشبيهةهيفاء وهبي منذ دخولها البرنامج، وذلك للشبه الكبير في الملامح بين تسكت ووهبي أثارت إطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في سهرة ستار أكاديمي مساء أمس زوبعة، بسبب جرأة الفستان الأسود الذي ارتدته في الإطلالة الأولى التي أدت فيها أغنيتها الجديدة “oppa”.

الفستان الذي صممه زهير مراد كان سبباً لإعتذار إدارة الـ CBC من مشاهديها، ولسحب إطلالتها الأولى من حلقة الإعادة، بحيث بدأت تُمرر في الشريط أسفل الشاشة اعتذارً جاء فيه:”الـ cbc تعتذر عما بدر من الفنانة هيفاء وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات القادمة”.

هذه الخطوة من الـ cbc أثارت الجدل وردود فعل متفاوته إذ اعتبر البعض أن هيفاء فنانة أعتادت على الظهور بإطلالة جريئة، كما أن الفيديو انتشرعلى موقع يوتيوب!! فَلِمَ تُسحب صورها من الموقع الرسمي للبرنامج، وما سيكون رد وهبي على هذ الخطوة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.