جرب نسيج الآن ...

هيفاء وهبي” مرشحة لبطولة مسلسل “الزعيم” الجديد

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1396 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

انت البداية في متابعة اخبار فنانين الوطن العربي مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمرشحة للقيام بدور البطولة مع زعيم الكوميديا عادل إمام في سباق الدراما الرمضانية القادم ولاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة هيفاء وهبي في مسلسلها “مريم” التي خاضت به ماراثون الدراما الرمضانية العام الماضي.

1 2 3 4 5 7

وذكرت الصحف والمواقع الالكترونية المعنية بنشراخبار فنانين الوطن العربي أن المطربة اللبنانية هيفاء وهبي مرشحة لتقوم ببطولة مسلسل الزعيم عادل إمام في رمضان 2016 ، وهي المرة الأولى التي يتقابل فيها الزعيم مع هيفاء في عمل يجمع بينهما.

كما أشارت هذه المواقع الالكترونية المهتمة بمتابعة اخبار فنانين الوطن العربي الى أن الدكتور نادر صعب أحد أشهر دكاترة التجميل في لبنان مرشح أيضًا للقيام بدور في هذا المسلسل والذي سيطل به على الجمهور للمرة الأولى بشخصيته الحقيقة كدكتور تجميل.

وأوضحت الصحف والمواقع الالكترونية المعنية بنشر اخبار فنانين الوطن العربي أن الزعيم عادل إمام لم ينفي أو يؤكد هذه الأنباء، وهي نفس الحالة بالنسبة لهيفاء وهبي التي لم تدلي بأي تصريحات في هذا الصدد والذي سيكون بمثابة قنبلة رمضان 2016 للجماهيرية الشعبية والشهرة التي يتمته بها كل من الزعيم وهيفاء وهبي التي برهنت على قدرتها التمثيلية الفعلية خلال مشاركتها رمضان الماضي في مسلسل “مريم” والتي قامت من خلال بأداء شخصيتين متناقضتين.

يذكر أن مسلسل “مريم” التي شاركت في بطولته الفنانة هيفاء وهبي والذي تصدر اخبار فنانين الوطن العربي قد قام ببطولته كل من النجم خالد النبوي والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان القدير حسن حسني وأمل رزق وتامر ضيائي، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على وإنتاج عاطف كامل.

كما ذكرت الصحف والمواقع الالكترونية المعنية بنشر اخبار فنانين الوطن العربي أن الفنانة هيفاء وهبي شاركت في ماراثون الدراما الرمضانية العام الماضي بمسلسل “مولد وصاحبه غايب” مع الفنانة الكبيرة فيفي عبده والنجم باسم سمرة وحسن الرداد والفنان القدير أحمد خليل وعزت أبو عوف وسعيد طرابيك ومحمد كريم وأمينة وأميرة هاني من تأليف مصطفي محرم، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث مسلسل مولد وصاحبة غايب والذي تصدر اخبار فنانين الوطن العربي وقتها حول فتاة فقيرة والتي تجسد شخصيتها هيفاء ، حيث تعيش حياة بسيطة قبل أن تدخل في عالم رجال الأعمال لتنقلب حياتها بعد ذلك رأسًا على عقب، حيث تكتشف الكثير من الأسرار والخبايا عن الفساد في عصر الرئيس الأسبق حسني مبارك.

في حين لفتت هذه المواقع الالكترونية المهتمة بمتابعة اخبار فنانين الوطن العربي الى أن الزعيم عادل إمام قد شارك في سباق مسلسلات رمضان 2015 بمسلسله “أستاذ ورئيس قسم” والذي كان يدور في قالب سياسي كوميدي يرصد ثورتي 25 يناير و30 يونيو من منظور الكاتب والسيناريست يوسف المعاطي التي اعتاد على الكتابة للزعيم في موسم الدراما الرمضانية.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.