جرب نسيج الآن ...

هيفاء وهبي تقتحم عالم تليفزيون الواقع على خطى كيم كارداشيان

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2451


نشر على نسيج ...

هيفاء وهبي تقتحم عالم تليفزيون الواقع على خطى كيم كارداشيان

هيفاء وهبي تقتحم عالم تليفزيون الواقع على خطى كيم كارداشيان

أصبحت العالمية هذف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد ان تواجدت لفترة طويلة في أمريكا، مما جعل عشاقها اللذين ينتظرون كليب أغنيتها الإنجليزية المقرر عرضه قريبا، يكثرون التساؤلات عن أسباب تواجدها في امريكا طويلا، حيث أعلن بذلك المخرج طارق فريتخ و كشف عن السبب عبر برنامج ET الشهير، بأن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ستقدم على خطوة جديدة قريبا، و من المقرر أن تشارك في برنامج يحمل اسم Celebrity الذي ستقدمه بنفسها و تستضيف فيه أهم المشاهير من العالم.

و هذا البرنامج ينتمي الى البرامج الواقعية، الذي سيكشف رحلة الفنانة هيفاء وهبي الطويلة في مدينة لوس أنجلوس، و تفاصيل حياتها خلف الكواليس و في حياتها اليومية، كما سيعرض أعمالها الفنية و مسيرتها الفنية الطويلة، و هذه ليست المرة الأولى لها في عالم البرامج التلفيزيونية، فهي سبق أن أطلت في برنامج ” الوادي ” عام 2005 ، الذي سلط الضوء على حياتها و حياة المشاهير.

كما عبر المخرج عن سعادته بهذه الخطوة، و أكد بأن هذا العمل سيشكل ضجة كبيرة للفنانة في العالم العربي، و الذي يحمل للجمهور مفاجات كبيرة، هذا العمل سينفذ تحث اشراف رجل الأعمال المصري مصطفى سرور و من انتاج شركة ” World Music Production”.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.