جرب نسيج الآن ...

هيفاء وهبي تستعد لبرايم الليلة في بروفات ستار أكاديمي 11

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 486 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عملت النجمة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي على نشر مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام”، كما الصفحة الرسمية لبرنامج “ستار أكاديمي” ،وذلك أثناء قيامها بالبروفات مع طلاب الأكاديمية، حيث أنه من المقرر أنها ستكون الليلة ضيفة البرايم الـخامس عشر من برنامج “ستار أكاديمي”.

والى جانب ذلك، قامت النجمة المتألقة هيفاء  وهبي بالتعليق على الصور التي قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام”، كما الصفحة الرسمية لبرنامج “ستار أكاديمي”،حيث علقت تحت إحدى الصور التي تجمعها بالطلاب “مع أبطالي عباس وهايدي ونسيم ومروان . استعدوا للتصفيات نصف النهائية . غدا سوف نهز المسرح”.
ونشرت أيضا هيفاء “سيلفي” رفقة كل من نانسي ونادين اللتان تعملان في كواليس البرنامج ،وعلقت تحتها كذلك من خلال قولها: “مع الجنود المجهولين نانسي ونادين”.

وأشارت بعض المصادر المقربة، إلى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي،قد تمكنت من الوصول في ساعة متأخرة من يوم أمس الخميس إلى مسرح ستار أكاديمي الذي يتواجد بالعاصمة اللبنانية بيروت،من اجل حضور بروفات البرايم الخامس عشر المرتقب أن تقوم  هيفاء على إحيائه الليلة .

وفي نفس السياق،عملت النجمة هيفاء فور وصولها المتأخر إلى مسرح ستار أكاديمي على مشاركة أحد طلاب الأكاديمية ،التدريبات على الأغنيات التي سيؤدونها معها الليلة مباشرة على المسرح ،كما أن النجمة هيفاء ستقوم بتقديم أغنية منفردة كما هو معتاد من جل ضيوف هذا البرنامج.

 وفي حلقة برايم الليلة التي تعد حلقة النصف نهائيات، والتي تعتبر الحلقة قبل الأخيرة من الموسم الـ 11 من برنامج “ستار أكاديمي” الذي ستلقب نجم الأكاديمية.ستطل النجمة هيفاء على مسرح البرنامج،إذ ستحيي حلقة الليلة من برنامج ستار أكاديمي  الموسم الحادي عشر.
ولا يجب أن ننسى نومينيز هذا الأسبوع وهما: حنان الخضر من المغرب و نسيم رايسي من تونس،حيث أن احدهما سيغادر الأكاديمية الليلة،والىخر سيتمكن من مواصلة مشواره إلى النهائيات من برنامج ستار أكاديمي  الموسم الحادي عشر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.