جرب نسيج الآن ...

هيفاء وهبي تخوض دراما رمضان 2015 بـ “مريم”

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2677 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ولدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في جنوب لبنان عام 1971، ونشأت في أسرة شيعية مكونة من أب لبناني وأم مصرية، بدأت “هيفاء” حياتها الفنية كعارضة أزياء وهي في سن الـ 16، ثم عملت كفتاة إعلانات في التليفزيون السوري في التسعينات.

8 7 6 5 4 3 2 1

عُرفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأغانيها المُثيرة والساخنة، الأمر الذي جعلها تحتل رقم 49 من أصل 99 في قائمة أُطلق عليها “النساء المرغوبات” على موقع AskMen.com. قدمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد ذلك الكثير من الألبومات الغنائية، منها: فراشة الوادي، بدي عيش، بيبي هيفا، ملكة جمال الكون، وهو الزمان.

كما قدمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عدداً كبيراً من أغاني “الفيديو كليب”، كان أكثرها جدلًا هو كليب “بوس الواو”، ومن هذه الأغاني: بابا فين، سنارى، متقولش لحد، حاسة بينا في حاجة، رجب، يا ابن الحلال، أنت تاني، 80 مليون إحساس، ياما ليالي، يا حياة قلبي، ملكة جمال الكون، مش قادرة استنى، أقول أهواك، وأنا هيفا.

في ذات السياق، فقد خاضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تجربة التمثيل للمرة الأولى عام 2008 من خلال فيلم “بحر النجوم”، ثم قدمت بعده فيلم دكان شحاته وحلاوة روح. فيما حصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء مشوارها الفني على العديد من الجوائز، ففي عام 2002 حصلت على جائزة الأسد الذهبي، وفي عام 2005 حصلت على جائزة أفضل فنانة، كما حصلت على جائزة أفضل مطربة لبنانية في عام 2011، بالإضافة إلى حصولها على جائزة “الموريكس” في أعوام 2006، 2009 و2010.

أما عن حياتها الشخصية، فقد تزوجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي 3 مرات؛ كان أولهما من ابن عمها الذي أنجبت منه ابنتها ولكنه طلقها، لتتزوج مرة آخرى من رجل الأعمال السعودي الراحل طارق الجفالي، ولم يدم هذا الزوج أكثر من 7 أشهور، وبعد انفصالها عنه تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، إلا إنها انفصلت عنه في نوفمبر 2014.

على الجانب الآخر، تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال الفترة الحالية تصوير باقي حلقات مسلسلها الجديد “مريم”، والمُقرر دخوله السباق الرمضاني المُقبل، ليكون بمثابة التجربة الثانية لها في دراما رمضان، بعدما قدمت مسلسل “كلام على ورق” رمضان الماضي. كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد أعلنت أنها انتهت من تصوير أغلب مشاهد المسلسل في فيلا بمنطقة السادس من أكتوبر، مشيرة إلى أن باقي المشاهد سيتم تصويرها بمحافظة الإسكندرية.

ويشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل “مريم” عدداً كبيراً من النجوم، منهم: حسن حسني، خالد النبوي، أحمد صلاح السعدني، ريهام عبد الغفور، وأمل رزق. المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.